الأخبار

تشيلسي بطل الكبوة الأولى لمانشستر سيتي في "البريميرليج"

08 كانون أول / ديسمبر 2018. الساعة 10:38 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

تصغير الخط تكبير الخط

لندن - صفا

ألحق فريق تشيلسي الهزيمة الأولى بضيفه مانشستر سيتي في "البريميرليج" هذا الموسم، بعد أن تغلب عليه بهدفين نظيفين مساء السبت، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل هدفا تشيلسي الفرنسي نجولو كانتي في الدقيقة 45، والبرازيلي ديفيد لويز بالدقيقة 78.

وبهذه النتيجة، يتخلى مانشستر سيتي عن صدارة الدوري لصالح ليفربول الذي تفوق على بورنموث برباعية نظيفة، ليرفع رصيده إلى 42 نقطة، مقابل 41 لفريق بيب جوارديولا، أما تشيلسي فرفع رصيده إلى 34 نقطة يحتل بها المركز الثالث "مؤقتاً" في جدول الترتيب.

"هاتريك" صلاح


بدوره، حقق ليفربول فوزًا مهمًا للغاية على بورنموث بأربعة أهداف نظيفة، وتمكن محمد صلاح من إحراز الهدفين الأول والثاني لليفربول في الدقيقتين 25، و48 على التوالي، بينما جاء الهدف الثالث عن طريق كوك بالخطأ في مرماه بالدقيقة 68، وعاد النجم المصري لإحراز الهدف الرابع "للريدز" في الدقيقة 77 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد ليفربول إلى 42 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما توقف رصيد بورنموث عند 23 نقطة بالمركز السابع.

نهاية كابوس


وحقق مانشستر يونايتد الانتصار برباعية لهدف على فولهام، في ملعبه "أولد ترافورد"، وسجل لمانشستر يونايتد أشلي يونج بالدقيقة 13، وخوان ماتا في الدقيقة 28، ولوكاكو بالدقيقة 42، وراشفورد في الدقيقة 82، بينما سجل هدف فولهام كامارا بالدقيقة 67.

ورفع "الشياطين الحمر" رصيدهم للنقطة 26 في المركز السادس، وتجمد رصيد فولهام عند 9 نقاط بالمركز الأخير.

وبهذه النتيجة، أنهى مان يونايتد سلسلة النتائج السلبية له في "البريميرليج"، حيث فشل في تحقيق أي فوز خلال آخر 4 مباريات.

وفي مباريات أخرى، فاز وستهام يونايتد على كريستال بالاس بثلاثية لهدفين، وآرسنال على هيديرسفيلد تاون بهدف نظيف، وبنفس النتيجة تفوق كارديف سيتي على ساوثهامتون، وبيرنلي على برايتون.

#الدوري الإنجليزي #تشيلسي #مانشستر سيتي

م ح

الموضوع الســـابق

يوفنتوس يرسخ هيمنته على أنقاض إنتر ميلان

الموضوع التـــالي

برشلونة يقضي على إسبانيول برباعية في ديربي "كاتالونيا"

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل