الأخبار

دوري القدس للمحترفين

بلاطة يقبل هدية واد النيص وينتزع لقب بطل الشتاء

02 كانون أول / ديسمبر 2018. الساعة 12:37 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

الخليل - صفا

حرم فريق ترجي واد النيص ضيفه شباب الخليل من إحراز لقب بطل الشتاء، عندما تغلب عليه مساء السبت بهدف نظيف، في ختام الجولة الحادية عشرة، والأخيرة من مرحلة الذهاب لدوري القدس للمحترفين بالضفة الغربية المحتلة.

وقدّم واد النيص الصدارة على طبق من ذهب لفريق بلاطة، الذي فاز بدوره على مركز طولكرم بهدفين دون رد، ليرفع رصيده إلى 23 نقطة، ويتفوق على شباب الخليل بفارق الأهداف.

ولعب شباب الخليل مباراته أمام ترجي واد النيص بخيارين، إما الفوز أو التعادل لتأمين الصدارة، لكن واد النيص نجح في آخر ربع ساعة بإحراز هدف الفوز عبر المخضرم أشرف نعمان.

هذا الفوز أعاد واد النيص للمركز الرابع برصيد 19 نقطة، بينما توقف رصيد شباب الخليل عند 23 نقطة، وتراجع للمركز الثاني، وبفارق الأهداف عن مركز بلاطة.

واستقبل بلاطة هدية واد النيص على أفضل ما يكون، وتمكن بدوره من تحقيق الفوز على ضيفه متذيل الترتيب مركز طولكرم بهدفين دون مقابل، على إستاد نابلس شمال الضفة.

ويدين الفريق بالفضل لهدافه وهداف الدوري خالد سالم الذي افتتح التسجيل في الدقيقة 22، بالهدف الثاني عشر له في المسابقة، وعزز عمر أردنية تفوق بلاطة بالهدف الثاني في الشوط الثاني، ليقفز الفريق للصدارة بفارق الأهداف عن شباب الخليل، بينما ظل طولكرم كما هو في قاع الدوري برصيد 4 نقاط.

وقلص هلال القدس الفارق مع بلاطة وشباب الخليل إلى نقطة واحدة، بعدما حسم لقاء "الديربي" أمام الجار جبل المكبر لصالحه بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين على إستاد فيصل الحسيني بالرام شمال مدينة القدس المحتلة.

وتمكن الدولي عدي الدباغ من تسجيل هدفي فريقه، ليرفع الفريق رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثالث، بينما توقف رصيد جبل المكبر عند 13 نقطة.

وخطف أهلي الخليل الفوز من مضيفه ثقافي طولكرم بهدف اللاعب حمادة مراعبة، ليتقدم الفريق للمركز الخامس برصيد 18 نقطة، فيما توقف رصيد الثقافي عند 13 نقطة في المركز الثامن.

عودة للفوز


بدوره، استعاد شباب السموع نغمة الانتصارات، بالفوز على مؤسسة البيرة بهدفين لواحد، وأدى هذا الفوز إلى استعادة السموع للمركز الرابع برصيد 17 نقطة، بينما توقف رصيد مؤسسة البيرة عند 12 نقطة في المركز العاشر.

وجاءت المباراة حماسية، وبلغت الإثارة ذروتها في الشوط الثاني، عندما تمكن حسام أبو عواد من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 57.

وفي الوقت الذي ضغط فيه البيرة من أجل اقتناص التعادل، عاد حسام أبو عواد ومن هجمة سريعة خاطفة ليسجل الهدف الثاني بالدقيقة 87، لتتعقد الأمور على أصحاب الدار.

ولم تتوقف محاولات البيرة، وتمكن الفريق من تقليص النتيجة بهدف في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع عن طريق اللاعب موسى سلمان.

#دوري القدس للمحترفين #مركز بلاطة #ترجي واد النيص

م ح

الموضوع الســـابق

إعلان قائمة منتخب الشواطئ استعدادًا لأمم آسيا

الموضوع التـــالي

الإعلان عن مباريات الأسبوع الـ17 من دوري جوال لكرة السلة

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل