الأخبار

انخفاض للحرارة اليوم ومنخفض جوي الجمعة

21 تشرين ثاني / نوفمبر 2018. الساعة 08:03 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو الأربعاء، غائمًا جزئيًا إلى غائم ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين.

وتكون أجواء معتدلة إلى دافئة نسبيًا خلال النهار وباردة نسبيًا ساعات الصباح والمساء والرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وهذه الليلة تكون الأجواء غائمة جزئيًا إلى غائمة وباردة نسبيًا، مع فرصة ضعيفة لسقوط امطار خفيفة متفرقة، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم غد الخميس، يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة ويتوقع سقوط زخات أمطار متفرقة قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا خاصة في ساعات المساء والليل، والرياح جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احياناً، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الجمعة تتأثر البلاد بمنخفض جوي مصحوب بكتله هوائية باردة لذا يكون الجو بارداً الى شديد البرودة وغائماً جزئياً إلى غائم حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة وتسقط زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية احيانا، والرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

ويوم السبت المقبل، يستمر تأثر البلاد بمنخفض جوي لذا يستمر الجو باردًا إلى شديد البرودة وغائماً جزئياً إلى غائم ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة.

وتسقط زخات أمطار متفرقة من الأمطار تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية احيانا، والرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

وحذرت الأرصاد المواطنين أيام الخميس والجمعة والسبت من خطر: تشكل السيول والفيضانات في بعض الأودية والمناطق المنخفضة ومن خطر التزحلق على الطرقات، ومن تدني مدى الرؤيا الأفقية نتيجة لتشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض، ومن شدة سرعة الرياح.

د م

الموضوع الســـابق

ضبط دجاج مهرب في بيت لحم

الموضوع التـــالي

تعديل ساعات عمل معبر الكرامة اليوم

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل