الأخبار

الحركة: حقنا المشروع في المقاومة ليس إرهابًا

الخزانة الأمريكية تدرج حركة المجاهدين على قوائم "الإرهاب"

13 تشرين ثاني / نوفمبر 2018. الساعة 08:57 بتوقيت القــدس.

أخبار » سياسي

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

أفادت شبكة "سكاي نيوز" عربية مساء الثلاثاء، بأن وزارة الخزانة الأمريكية قررت تصنيف تنظيم فلسطيني يدعى "كتائب المجاهدين" على قوائم "الإرهاب".

وردًا على القرار، أكد عضو المكتب السياسي لـ "المجاهدين" مؤمن عزيز أن "حقنا المشروع في مقاومة الاحتلال الإسرائيلي ليس إرهابًا"، مشددًا على أن يحمي شعبه ويدافع عنه ليس إرهابيًا، فكل أموالنا وأسلحتنا هي لحماية شعبنا.

وقال عزيز في بيان للمجاهدين وصل "صفا" إن أميركا هي رأس الإرهاب في العالم لأنها راعية الكيان والتي تحافظ عليه وهي التي تسعى فسادًا في مقدرات أمتنا.

وأضاف: "هذا التصنيف من قبل رأس الإرهاب (أمريكا) لن يثنينا عن مواصلة عملنا المستمر حتى دحر الاحتلال عن كافة اراضينا المحتلة، وسنبقى على هذه الطريق حتى تحرير فلسطين كل فلسطين".

وشدد عزيز على أن "كل من يدعم مقاومتنا (الفلسطينية) فهو شريك شعبنا في نصره على المحتل، وكل من تخاذل وتقاعس فليس له من الشرف نصيب"، وأضاف: "الأيام بيننا وبين العدو سجال وسياتي يوم الحساب".

ودأبت وزارة الخزانة الأمريكية على تصنيف فصائل المقاومة الفلسطينية وبعض الأحزاب العربية المنادية بالمقاومة على قوائم "الإرهاب" مع تجميد أرصدة قادتها في البنوك.

ا م/أ ك

الموضوع الســـابق

تحليل: تثبيت وقف إطلاق النار إنجاز للمقاومة والاحتلال ابتلع "المنجل"

الموضوع التـــالي

"حماس" تثمّن جهود الوسطاء وتفخر بوقوف الشعب خلف المقاومة

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل