الأخبار

دوري الدرجة الأولى

فوز ثمين للقادسية و"الدير" يجني نقاط "اللهاونة"

04 تشرين ثاني / نوفمبر 2018. الساعة 06:03 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

خانيونس - صفا

فاز فريق القادسية على ضيفه خدمات المغازي بهدف نظيفة مساء الأحد في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب قطاع غزة، ضمن مباريات الأسبوع التاسع من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في القطاع.

وسجل هدف المباراة الوحيد ساهر أبو ضاهر في الدقيقة 74، وأهدر محمود إسماعيل ركلة جزاء للمغازي بالدقيقة 86.

ورفع القادسية رصيده إلى 12 نقطة في المركز الخامس، وبقي رصيد المغازي 9 نقاط بالمركز الثامن، متساوياً مع الجلاء، وبفارق الأهداف أمام خدمات النصيرات.

وفي مباراة أخرى, تفوق خدمات دير البلح على نظيره بيت لاهيا بثلاثية لهدف، في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

وأحرز ثلاثية "الدير" عبد الرحمن صالح، ومحمد أبو جويد، وحسين كلاب في الدقائق 65، و80، و88 على التوالي، أما هدف "اللهاونة" فسجله زكريا أبو المعزة بالدقيقة 55، وشهدت المباراة طرد زميله الحارس معتز المشهراوي في الدقيقة 84 بالبطاقة الحمراء المباشرة، للمسه الكرة باليد خارج منطقة الجزاء.

ورفع الفوز رصيد خدمات "الدير" إلى 8 نقاط في المركز الحادي عشر، وقبل الأخير، وتجمد رصيد "اللهاونة" عند 4 نقاط بالمركز الأخير.

الثانية

وفي ختام مباريات الأسبوع السابع والأخير ذهاباً من دوري الدرجة الثانية في فرع "غزة والشمال"، توج الوفاق بطلاً للشتاء بعد فوزه على المشتل بهدفين نظيفين، في ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع.

ودون ثنائية الوفاق أحمد الكتناني، ومحمد غباين بالدقيقتين 80، و95 على الترتيب، وشهدت المباراة طرد لاعبي المشتل محمد سالم، وسعد جندية في الدقيقة 91 بالبطاقة الحمراء المباشرة.

ووصل رصيد الوفاق بهذا الفوز إلى 14 نقطة في المركز الأول، والصدارة، وتوقف رصيد المشتل عند النقطة الرابعة بالمركز السابع، والأخير.

بدوره، تفوق نماء على ضيفه الرضوان بثلاثية لهدف، في ملعب محمد أبو تريكة شرق جباليا شمال القطاع، وسجل ثلاثية نماء مروان علوان، ومحمد اشتيوي، ومحمد عسلية بالدقائق 16، و51، و91 توالياً، أما هدف الرضوان الوحيد فأحرزه أنس حمدونة في الدقيقة 40.

ورفع الفوز رصيد نماء إلى 11 نقطة في المركز الثاني، وبقي رصيد الرضوان 7 نقاط بالمركز السادس، وبفارق الأهداف خلف المجمع الإسلامي، والسلام على التوالي.

وفي فرع "الوسطى والجنوب"، تفوق الاستقلال على مضيفه الأقصى بهدف دون رد في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

وسجل الهدف سامح السيلاوي بالدقيقة 90، ليرفع رصيد فريقه إلى 12 نقطة في المركز الثاني، وتجمد رصيد الأقصى عند 11 نقطة بالمركز الرابع، وبفارق الأهداف خلف جمعية الصلاح.

مباريات الاثنين

وتختتم مباريات الأسبوع التاسع من الدرجة الأولى الاثنين، حيث يلتقي خدمات البريج مع الجلاء في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع، وأهلي غزة مع الزيتون بملعب فلسطين في مدينة غزة.

وفي الدرجة الثانية، يختتم الأسبوع السابع من فرع "الوسطى والجنوب" بلقاء اتحاد دير البلح مع العودة في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، والشوكة مع الأمل بملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

#دوري الدرجة الأولى #القادسية #خدمات دير البلح

م ح

الموضوع الســـابق

فوزان خارجيان لقطبي رفح في دوري القدس الممتاز

الموضوع التـــالي

تعادل الشباب والخدمات في "ديربي" خانيونس

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل