الأخبار

دوري الدرجة الأولى

"الحوانين" يكتسحون العطاء والنصيرات يقطف نقاط التفاح

03 تشرين ثاني / نوفمبر 2018. الساعة 06:32 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

بيت حانون - صفا

فاز فريق بيت حانون الرياضي على ضيفه العطاء برباعية نظيفة مساء السبت في ملعب بيت حانون البلدي شمال قطاع غزة، في افتتاح مباريات الأسبوع التاسع من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في القطاع.

وسجل رباعية "الحوانين" غسان أبو عودة "ثلاثية" في الدقائق 14، و27، و67 على التوالي، ومحمد أبو ريالة بالدقيقة 55.

ورفع "الحوانين" رصيدهم إلى 23 نقطة في المركز الأول، وبقي رصيد العطاء 15 نقطة بالمركز الرابع، وبفارق الأهداف خلف خدمات البريج.

وفي مباراة أخرى, تفوق خدمات النصيرات على نظيره التفاح بهدف نظيف، في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

وأحرز هدف المباراة الوحيد فريد الحواجري من ركلة جزاء في الدقيقة 80، وشهدت المباراة طرد لاعب التفاح أحمد الدباس بالدقيقة 93 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

ورفع الفوز رصيد النصيرات إلى 9 نقاط في المركز العاشر، وبفارق الأهداف خلف القادسية، وخدمات المغازي، والجلاء على الترتيب، وتجمد رصيد وصل التفاح عند 10 نقاط بالمركز السادس، وبفارق الأهداف خلف الزيتون.

الثانية

وفي افتتاح مباريات الأسبوع السابع من دوري الدرجة الثانية في فرع "غزة والشمال"، تعادل المجمع الإسلامي مع ضيفه خدمات جباليا بدون أهداف، في ملعب فلسطين بمدينة غزة.

ووصل رصيد خدمات جباليا بهذا التعادل إلى 8 نقاط في المركز الثالث، وبفارق الأهداف خلف نماء، وحصل المجمع على النقطة السابعة بالمركز الرابع، وبفارق الأهداف أمام الرضوان، والسلام توالياً.

وفي فرع "الوسطى والجنوب"، تفوق أهلي النصيرات على مضيفه جمعية الصلاح بهدف دون رد في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

وسجل الهدف أيمن الحواجري  في الدقيقة 12، ليرفع رصيد فريقه إلى 16 نقطة في الصدارة، وتجمد رصيد الصلاح عند 11 نقطة بالمركز الثالث، وبفارق الأهداف الأقصى.

مباريات الأحد

وتتواصل مباريات الأسبوع التاسع من الدرجة الأولى الأحد، حيث يلتقي خدمات دير البلح مع بيت لاهيا في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، والقادسية مع خدمات المغازي بملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

وفي الدرجة الثانية، يلعب في فرع "الوسطى والجنوب" الأقصى مع الاستقلال في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع، وفي فرع "غزة والشمال" يتقابل نماء مع الرضوان في ملعب الأول شمال القطاع، والوفاق مع المشتل بملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع أيضاً.

#دوري الدرجة الأولى #بيت حانون الرياضي #خدمات النصيرات

م ح

الموضوع الســـابق

الشجاعية يغرق "البحرية" و"الطواحين" يزيدون أوجاع "المدفعجية"

الموضوع التـــالي

مركز بلاطة يضرب هلال القدس بثنائية

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل