الأخبار

الدوري الإنجليزي الممتاز

تشيلسي يستعرض قوته برباعية أمام بيرنلي

28 تشرين أول / أكتوبر 2018. الساعة 10:18 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

تصغير الخط تكبير الخط

بيرنلي - صفا

حقق فريق تشيلسي فوزاً مبهراً على حساب مضيفه بيرنلي برباعية نظيفة مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وجاءت الأهداف عن طريق ألفارو موراتا في الدقيقة 22، وروس باركلي بالدقيقة 57، وويليان في الدقيقة 62، وروبن لوفتوس-تشيك بالدقيقة 92.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد تشيلسي إلى 24 نقطة في المركز الثاني "مؤقّتا"، وبفارق نقطتين عن المتصدّر ليفربول، علماً بأن لمانشستر سيتي مباراة مساء غدٍ الإثنين أمام مضيفه توتنهام هوتسبير في ختام الجولة، والفوز بها سيضعه في الصدارة مع ليفربول.

توقف قطار


وحسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق مباراة كريستال بالاس وآرسنال، لتتوقف سلسلة الفوز "للمدفعجية"، التي امتدت لـ 10 مباريات في كل البطولات.

وتمكن ميليوفيتش من إحراز هدف التقدم لكريستال بالاس في الدقيقة 45 عن طريق ركلة جزاء، وأحرز تشاكا التعادل لآرسنال بالدقيقة 52، وتقدم أوباميانج "للمدفعجية" في الدقيقة 56، ليتعادل ميليوفيتش من ركلة جزاء بالدقيقة 83.

ارتفع رصيد آرسنال إلى 22 نقطة في المركز الرابع "مؤقتا"، ووصل كريستال إلى النقطة 8 بالمركز 14.

فوز صعب


واستطاع مانشستر يونايتد أن يحقق فوزًا مهمًا على إيفرتون بهدفين مقابل هدف واحد، على ملعب "أولد ترافورد".

وأحرز أهداف مانشستر يونايتد كل من بول بوجبا في الدقيقة 27، وأضاف أنتوني مارسيال الثاني بالدقيقة 49، بينما أحرز هدف إيفرتون الوحيد سيجوردسون في الدقيقة 76.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد "الشياطين الحمر" إلى 17 نقطة في المركز الثامن، بينما تراجع إيفرتون إلى المركز التاسع بـ 15 نقطة.

#الدوري الإنجليزي الممتاز #تشيلسي #بيرنلي

م ح

الموضوع الســـابق

برشلونة يكتسح ريال مدريد في ليلة غياب ميسي

الموضوع التـــالي

الروح الحمراء تنقذ الأهلي من الهزيمة أمام الوصل

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل