الأخبار

الدوري الإنجليزي الممتاز

صلاح يقود ليفربول للصدارة بفوز سهل على كارديف

27 تشرين أول / أكتوبر 2018. الساعة 09:55 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

تصغير الخط تكبير الخط

ليفربول - صفا

فاز فريق ليفربول من على ضيفه كارديف سيتي برباعية لهدف مساء السبت على ملعب "آنفيلد" ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأحرز محمد صلاح هدف التقدم "للريدز" في الدقيقة العاشرة، وأضاف ساديو ماني الهدف الثاني بالدقيقة 66، بينما سجل هدف كارديف سيتي الوحيد باتيرسون في الدقيقة 77.

وعاد شاكيري لإحراز الهدف الثالث بالدقيقة 85، وأضاف ماني الهدف الثاني له، والرابع لفريقه في الدقيقة 87.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد ليفربول إلى 26 نقطة في صدارة "البريميرليج" في انتظار نتيجة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام الاثنين، بينما توقف رصيد كارديف عند 5 نقاط بالمركز 17 بجدول الترتيب.

تعادل


بدوره، وضع ليستر سيتي حداً لمسلسل هزائمه في الدوري، بعد أن اقتنص تعادلاً قاتلاً من براثن ضيفه وستهام يونايتد بهدف لمثله.

فعلى ملعبه (كينج باور ستاديوم)، وضع المدافع الباراجوائي الشاب فابيان فالبوينا الفريق اللندني في المقدمة بالدقيقة 30.

وعلى الرغم من لعب الضيوف منقوصين من لاعب منذ الدقيقة 38 بعد طرد قائدهم مارك نوبل ببطاقة حمراء مباشرة، إلا أن وستهام حافظ على تماسكه وتقدمه في النتيجة حتى قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقة عندما أدرك أصحاب الأرض التعادل.

وجاء هدف التعادل القاتل لليستر عن طريق لاعب الوسط النيجيري ويلفريد نديدي.

وبهذه النتيجة، يضع "الثعالب" حداً لمسلسل هزائمهم خلال الجولتين الماضيتين، ليصبح رصيد بطل المسابقة في موسم (2015-16) 13 نقطة في المركز 12، في المقابل، فشلت كتيبة المدرب الأرجنتيني المخضرم مانويل بيليجريني في استعادة ذاكرة الانتصارات بعد خسارتين متتاليتين، ليرتفع رصيد الفريق إلى 8 نقاط يحتل بها المركز 13 "مؤقتاً".

#الدوري الإنجليزي الممتاز #ليفربول #كارديف سيتي #محمد صلاح

م ح

الموضوع الســـابق

القوة الجوية يحصد كأس الاتحاد الآسيوي للمرة الثالثة

الموضوع التـــالي

الزمالك يقهر الاتحاد في عقر داره بالبطولة العربية

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل