الأخبار

الأهلي يفلت من الفخ الجزائري ويبلغ نهائي الأبطال

24 تشرين أول / أكتوبر 2018. الساعة 12:11 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

تصغير الخط تكبير الخط

سطيف - صفا

نجح فريق الأهلي المصري في حجز تذكرة العبور لنهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، رغم الخسارة بهدف لاثنين أمام مضيفه وفاق سطيف الجزائري مساء الثلاثاء، على ملعب 8 مايو في إياب نصف نهائي المسابقة.

وبلغ الأهلي نهائي البطولة القارية للمرة الثانية على التوالي، مستفيدًا من فوزه ذهابًا بهدفين دون رد، بعدما بلغت النتيجة الإجمالية لمباراتي الذهاب والإياب ثلاثية هدفين لصالح "الشياطين الحمر".

وحملت ثنائية وفاق سطيف توقيع محمد باكير في الدقيقة 67، وحسام الدين غشة بالدقيقة 72، فيما سجل هدف الأهلي وليد سليمان في الدقيقة 61.

وسيواجه الأهلي نظيره الترجي التونسي في نهائي البطولة القارية، علمًا بأن الفريقين تقابلا في دور المجموعات هذا الموسم.

وكان الترجي التونسي نجح في بلوغ النهائي على حساب ضيفه بريميرو دي أوجوستو الأنجولي بالفوز عليه برباعية لهدفين على إستاد رادس.

وكان الترجي تلقى الخسارة بهدف نظيف في مباراة الذهاب، إلا أنه نجح في تحقيق الفوز إياباً في مباراة متقلبة، ليضمن التأهل برباعية مقابل ثلاثة أهداف في مجموع المباراتين.

وسجل للترجي يوسف بلايلي عن طريق ركلة جزاء، ومحمد اليعقوبي، وهيثم الجويني، وأنيس البدري في الدقائق 16، و27، و74، و85 على التوالي، فيما أحرز للفريق الأنجولي جيرالدو، ومونجو بوكامبو بالدقيقتين الثامنة، و64 على الترتيب.

#دوري أبطال إفريقيا #الأهلي #وفاق سطيف

م ح

الموضوع الســـابق

الزمالك ينجو من مفاجآت كأس مصر أمام الإنتاج

الموضوع التـــالي

الريال يتذوق طعم الانتصار على مائدة فيكتوريا بلزن

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل