الأخبار

حماس: دماء شهيد الخليل تؤكد أن مسيرة المقاومة ستتواصل

22 تشرين أول / أكتوبر 2018. الساعة 03:46 بتوقيت القــدس.

أخبار » سياسي

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

نعت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) يوم الاثنين، الشهيد معمر عريف الأطرش (42عامًا) من مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة، والذي ارتقى بعد إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي النار عليه قرب المحكمة الشرعية في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة.

وأكدت حماس في بيان وصل "صفا" نسخة عنه أن دماء الأطرش الزكية وما سبقها من ارتفاع عمليات المقاومة تؤكد عزم الشعب الفلسطيني المضي قدمًا في خيار المقاومة، والدفاع عن أهلنا في وجه اعتداءات الاحتلال وجنوده ومستوطنيه المستمرة في القدس والضفة وغزة.

وشددت على أن "قيادة العدو واهمة إذا اعتقدت أن جرائمها بحق شعبنا يمكن أن تمر دون رد من المقاومين الأبطال، وعليها انتظار المزيد من عمليات المقاومة في كل لحظة طالما بقي جاثمًا على أرضنا ويسلب حقوقنا".

واستشهد الأطرش (وهو أب لسبعة أبناء) صباحًا برصاص قوات الاحتلال قرب المسجد الإبراهيمي في الخليل، فيما ذكرت مصادر عبرية أن جنديًا أصُيب طعنًا بسكين في المكان.

وأفادت مصادر لوكالة "صفا" بأنّ قوّة عسكرية إسرائيلية أطلقت الرصاص صوب مواطن أمام المدرسة الإبراهيمية في الخليل، لافتةً إلى إصابته بنحو 10 رصاصات في أنحاء متفرقة من جسده.

ا م/ د م

الموضوع الســـابق

الاحتلال يجرف أشجارًا ويصادر أشتالًا بأريحا

الموضوع التـــالي

3 حرائق بـ"غلاف غزة" بفعل طائرات وبالونات حارقة

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل