الأخبار

تعادلان في افتتاح الأسبوع السابع للدرجة الأولى

20 تشرين أول / أكتوبر 2018. الساعة 07:14 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

دير البلح - صفا

تعادل فريق خدمات المغازي مع ضيفه الجلاء بدون أهداف مساء السبت في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط قطاع غزة، في افتتاح مباريات الأسبوع السابع من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في القطاع.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد المغازي إلى 9 نقاط في المركز الخامس، وبفارق الأهداف خلف القادسية، وأمام والجلاء بالذات، والعطاء على التوالي.

بدوره، تعادل القادسية مع ضيفه بيت حانون الرياضي بهدف لمثله، على ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

وبادر القادسية بالتسجيل عبر محمد المشوخي في الدقيقة 45، رد عليه محمد أبو ريالة بهدف التعادل "للحوانين" بالدقيقة 57، علماً أن المباراة شهدت طرد لاعب القادسية محمد عوض في الدقيقة 55 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد القادسية إلى 9 نقاط في المركز الرابع، ووصل رصيد "الحوانين" إلى 17 نقطة بالمركز الأول، والصدارة.

الثانية

وفي افتتاح الجولة الخامسة من دوري الدرجة الثانية لفرع "غزة والشمال"، ألحق الوفاق الهزيمة الأولى بالرضوان، بعدما تفوق عليه بهدف نظيف في ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع، دونه ثائر عفانة بالدقيقة 70.

ورفع الفوز رصيد الوفاق إلى 8 نقاط في المركز الثاني، وبفارق الأهداف خلف نماء المتصدر، وتجمد رصيد الرضوان عند 7 نقاط بالمركز الثالث، وبفارق الأهداف أمام السلام.

وحقق المجمع الإسلامي فوزه الأول في البطولة، بعدما انتصر على المشتل بهدفين لواحد في ملعب فلسطين بمدينة غزة.

ورغم تقدم المشتل بهدف عبد الله نسمان في الدقيقة 11، رد المجمع بهدفي محمود عليان، وأمين خطاب بالدقيقتين 21، و73 على الترتيب.

وحصل المجمع على أول 3 نقاط له في البطولة ليتقدم للمركز السادس وقبل الأخير، ويتراجع المشتل للمركز السابع، بعدما تجمد رصيده عند نقطة واحدة فقط.

أما في فرع "الوسطى والجنوب"، فاز الأمل على ضيفه العودة في ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع بثلاثية دون رد.

وأحرز ثلاثية الأمل جابر كلاب، وشريف أبو معمر، وأسامة أبو عبيد في الدقائق 20، و90، و93 توالياً، ليرفع الأمل رصيده إلى 6 نقاط، يتقدم بها للمركز الخامس، وبقي العودة بلا رصيد من النقاط في المركز التاسع، والأخير، وبفارق الأهداف خلف جماعي رفح.

وتفوق أهلي النصيرات على ضيفه الشوكة بثلاثية لهدف في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع، ليرفع الأهلي رصيده إلى 13 نقطة، ويبقى في المركز الأول، ويتجمد رصيد الشوكة عند النقطة السابعة بالمركز الثالث، وبفارق الأهداف أمام جمعية الصلاح.

ودون ثلاثية النصيرات عدنان الفرا، وأحمد أبو بلال، وطارق الهور بالدقائق 14، و45، و68 على التوالي، أما هدف الشوكة الوحيد فسجله محمود ضهير في الدقيقة 88.

مباريات الأحد

وتتواصل منافسات الأسبوع السابع من الدرجة الأولى الأحد، بلقاء الزيتون مع العطاء في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع، وخدمات البريج مع التفاح بملعب بيت لاهيا شمال القطاع.

وبالدرجة الثانية، يلعب في فرع "الوسطى والجنوب"، جماعي رفح مع الأقصى في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع، وجمعية الصلاح مع الاستقلال بملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، أما في فرع "غزة والشمال" يتقابل خدمات جباليا مع السلام على ملعب بيت حانون البلدي شمال الشهيد القطاع.

#دوري الدرجة الأولى #تعادلان

م ح

الموضوع الســـابق

"الثوار" يتصدرون "مؤقتاً" و الهلال يكتفي بنقطة من الصداقة

الموضوع التـــالي

السموع يقفز للمركز الثالث عبر بوابة الأمعري

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل