الأخبار

مهمة سهلة لبرشلونة وريال مدريد في كأس إسبانيا

19 تشرين أول / أكتوبر 2018. الساعة 03:47 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

كأس إسبانيا
كأس إسبانيا
تصغير الخط تكبير الخط

مدريد - صفا

أجرى الاتحاد الإسباني لكرة القدم الجمعة قرعة دور الـ 32 لبطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، حيث ستقام مباريات الذهاب يوم 31 أكتوبر الحالي، على أن تلعب لقاءات العودة في الخامس من ديسمبر المقبل.

ووضع الاتحاد الإسباني في حسبانه إبعاد الفرق المشاركة في دوري أبطال أوروبا (ريال مدريد، وبرشلونة، وفالنسيا، وأتلتيكو مدريد)، والدوري الأوروبي (إشبيلية، وريال بيتيس، وفياريال) عن فرق الدرجة الأولى، على أن تواجه فرقاً من الدرجتين الثانية، والثالثة.
 
وأسفرت القرعة عن مواجهة ريال مدريد مع يونيون ديبورتيفا مليلية، الذي يلعب في الدرجة الثالثة، كما يلتقي برشلونة مع نظيره ليونيسا الذي يشارك بالدرجة الثانية، فيما يواجه أتلتيكو مدريد نظيره سان أندرو، المنافس بالدرجة الثالثة أيضاً.
 
وجاءت نتائج قرعة دور الـ 32 من كأس ملك إسبانيا كما يلي:
برشلونة مع ليونيسا، وفالنسيا مع إيبرو، وريال مدريد مع مليلة، وأتلتيكو مدريد مع سان أندرو، وإشبيلية مع فيلانوفينسي، وريال بيتيس مع راسينج، وفياريال مع ألميريا، وبلد الوليد مع ريال مايوركا، وقادش مع إسبانيول، وإيبار مع سبورتنج خيخون، وخيتافي مع لوجو، وليفانتي مع قرطبة، وأتلتيك بيلباو مع هويسكا، وديبورتيفو ألافيس مع جيرونا، وليجانيس مع رايو فاليكانو، وريال سوسييداد مع سيلتا فيجو.

#كأس إسبانيا #برشلونة #ريال مدريد

م ح

الموضوع الســـابق

ديوك فرنسا "تنقر" وجه ألمانيا بثنائية جريزمان

الموضوع التـــالي

برشلونة يتوج بلقب مونديال اليد للأندية

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل