الأخبار

حماس: تصعيد أعمال المقاومة الطريق الأقصر للتحرر

15 تشرين أول / أكتوبر 2018. الساعة 04:48 بتوقيت القــدس.

أخبار » سياسي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

أكدت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) الاثنين، أن تصعيد شعبنا لأعمال المقاومة بأشكالها كافةً هو الطريق الأقصر للتحرر من الاحتلال ونيل الحقوق وبناء دولتنا الفلسطينية، وما دون ذلك من سنوات المفاوضات والتنسيق الأمني "ضياع وتيه".

جاء ذلك في بيان لحماس وصل "صفا" تعقيبًا على عملية الطعن التي وصفتها بـ "البطولية"، والتي نفذها صباح اليوم الشاب إلياس صالح موسى من بلدة "بديا" سلفيت شمالي الضفة الغربية المحتلة.

وقالت حماس إن العملية جاءت ردًا على جريمة المستوطنين بحق الشهيدة عائشة الرابي (48 عاما) من بلدة "بديا" والتي تعرضت المركبة التي كانت تستقلها وزوجها للرشق بحجر ألقاه مستوطنون عليهم قرب حاجز زعترة جنوب نابلس.

وذكرت أن أبطال شعبنا الفلسطيني يواصلون الرد على جرائم الاحتلال الإسرائيلي، ويسطّرون أروع ملاحم البطولة والتحدي في الدفاع عن المقدسات ورفض المؤامرات التي تحاك لتصفية قضيتنا الفلسطينية العادلة.

وأكدت حماس أن هذه العمليات "أقوى رسالة لكل الواهمين بأن الاعتداءات التي يمارسها الاحتلال بحق شعبنا في الضفة والمتظاهرين في غزة يمكن لها أن تفتّ من عزيمتنا، أو تكسر من شوكتنا".

وشددت على حق شعبنا في الدفاع عن نفسه ومقاومة المشروع الاحتلالي الذي يعتدي على الإنسان والأرض في ظلّ دعم أمريكي وصمت دولي، وندعو المقاومين إلى مواصلة هذا الطريق الذي لا يفهم العدو سواه.

ا م

الموضوع الســـابق

مستوطنون يهاجمون قاطفي الزيتون شرق نابلس

الموضوع التـــالي

الاحتلال يستهدف نقطة رصد للمقاومة شرقي خانيونس

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل