الأخبار

قمة سلبية بين كرواتيا وإنجلترا في دوري الأمم

13 تشرين أول / أكتوبر 2018. الساعة 12:31 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

تصغير الخط تكبير الخط

زغرب - صفا

انتهت مباراة كرواتيا وإنجلترا بتعادل المنتخبين دون أهداف مساء الجمعة، ضمن منافسات المجموعة الرابعة بالمستوى الأول من مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الفريقين إلى نقطة واحدة، علماً بأن المنتخب الإسباني يتصدّر المجموعة برصيد 6 نقاط من انتصارين.

وأقيمت المباراة في زغرب بدون جمهور، بسبب العقوبة التي تمتثل لها كرواتيا، لكن إنجلترا فشلت رغم ذلك في الثأر من خسارتها أمام الكروات بهدف لاثنين في نصف نهائي كأس العام 2018.

وأجرى المنتخب الكرواتي 5 تغييرات على التشكيلة الأساسية التي سقطت أمام إسبانيا في المباراة الأخيرة، حيث وقف الحارس دومينيك ليفاكوفيتش في المرمى، وشارك تين ييدفاي مكان المصاب سيمي فيرساليكو، وعاد ديان لوفرين لصفوف الفريق بعدما غاب عن المباراة الأخيرة للإصابة، وحصل كل من أندري كراماريتش، وأنتي ريبيتش على مقعد في خط الهجوم.

وشهدت تشكيلة إنجلترا مشاركة بن تشيلويل في مركز الظهير الأيسر، وعودة روس باركلي لصفوف الفريق، بعد مرور عامين على مشاركته الأخيرة.

خطوة مهمة

بدوره، تمكن المنتخب البلجيكي من الفوز على نظيره السويسري بهدفين لواحد، في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية، ليقطع خطوة جيدة على طريق التأهل للدور قبل النهائي.

وسجل روميلو لوكاكو هدف التقدم في الدقيقة 58، وأحرز ماريو جافرانوفيتش هدف التعادل لسويسرا بالدقيقة 76، قبل أن يتوج لوكاكو جهود زملائه بهدف الفوز في الدقيقة 85.

وانفردت بلجيكا بصدارة المجموعة، رافعة رصيدها إلى 6 نقاط، وبفارق 3 أمام سويسرا، فيما يحتل المنتخب الأيسلندي المركز الثالث بلا رصيد من النقاط، بعد مباراتين لكل فريق في هذه المجموعة.

#دوري الأمم الأوروبية #كرواتيا #إنجلترا

م ح

الموضوع الســـابق

البرازيل تفوز بشق الأنفس على السعودية

الموضوع التـــالي

فوزان صعبان للمغرب وتونس بالتصفيات الإفريقية

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل