الأخبار

الدوري الإنجليزي الممتاز

صاروخ ستوريدج القاتل يحرم تشيلسي من الفوز

29 أيلول / سبتمبر 2018. الساعة 10:33 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

تصغير الخط تكبير الخط

لندن - صفا

فرّط فريق تشيلسي في فرصة إلحاق الخسارة الأولى بضيفه ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث تعادل معه بهدف لمثله مساء السبت على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة السابعة للمسابقة.

وبقي تشيلسي متقدّما بهدف إيدين هازارد منذ الدقيقة 25، حتى الدقيقة 89، عندما أحرز دانييل ستوريدج هدف التعادل القاتل لليفربول.

وبذلك، ارتفع رصيد ليفربول إلى 19 نقطة، متخلّفا بفارق الأهداف وراء المتصدّر مانشستر سيتي، فيما صار رصيد تشيلسي 17 نقطة بالمركز الثالث.

فوز سهل

بدوره، تغلب مانشستر سيتي على ضيفه برايتون هوف ألبيون بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الاتحاد، وحملت ثنائية السيتي توقيع رحيم سترلينج في الدقيقة 29، وسيرجيو أجويرو بالدقيقة 69.

وارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 19 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد برايتون عند 5 نقاط بالمركز الـ 16.

تألق كين

وأحرز هاري كين ثنائية ليقود توتنهام هوتسبير إلى المركز الرابع برصيد 15 نقطة، بعد الفوز بهدفين دون رد على مضيفه هيديرسفيلد تاون، ووضع كين فريقه في المقدمة بالدقيقة 25 بضربة رأس، إثر عرضية متقنة من ركلة ركنية أرسلها كيران تريبيير.

وبعدها بتسع دقائق ضاعف الدولي الإنجليزي النتيجة، لكن هذه المرة من ركلة جزاء، عقب عرقلة داني روز داخل المنطقة، إثر التحام مع فلورنت هدرجناي.

نصر متأخر

وواصل أرسنال سلسلة انتصاراته في الدوري، بفوز صعب على ضيفه واتفورد بهدفين نظيفين سجلهما في وقت متأخر بالدقيقتين 81، و83، عبر كريج كاثكارت مدافع واتفورد بالخطأ في مرماه، ومسعود أوزيل.

وحقق الفريق اللندني الفوز الخامس على التوالي، ليرفع رصيده إلى 15 نقطة في المركز الخامس متأخراً بفارق الأهداف عن توتنهام، بينما تجمد رصيد واتفورد عند 13 نقطة بالترتيب السادس.

مضاعفة محنة

وضاعف وستهام محنة مانشستر يونايتد، وتغلب عليه بثلاثية لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب لندن الأولمبي.

وأحرز ثلاثية "الهامرز" كل من فيليبي أندرسون، وفيكتور لينديلوف بالخطأ في مرماه، وماركو أرناوتوفيتش في الدقائق الخامسة، و43، و74، بينما أحرز ماركوس راشفورد هدف مان يونايتد الوحيد بالدقيقة 71.

ورفع وستهام بهذا الفوز رصيده إلى 7 نقاط، في المركز الثاني عشر، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 10 نقاط بالمركز الثامن.

#الدوري الإنجليزي الممتاز #تشيلسي #ليفربول

م ح

الموضوع الســـابق

"كاف" يعلن إيقاف رئيس الزمالك لمدة عام

الموضوع التـــالي

تعادلان لريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل