الأخبار

فوزان هامان للزيتون والجلاء في الدرجة الأولى

29 أيلول / سبتمبر 2018. الساعة 07:35 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

قفز فريق الزيتون للمركز الثاني في جدول ترتيب فرق دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في قطاع غزة، بعد فوزه مساء السبت على نظيره خدمات النصيرات "الغواصات الصفراء" بثلاثية لهدف على ملعب فلسطين بمدينة غزة, في افتتاح منافسات الأسبوع الرابع من البطولة.

وسجل ثلاثية الزيتون عاهد أبو مراحيل "هدفان" في الدقيقتين 70، و92 على التوالي, ومحمد الظاظا بالدقيقة 65، أما هدف النصيرات الوحيد فأحرزه عامر عاشور في الدقيقة 81، علماً أن فريق "الغواصات" أهدر ركلتي جزاء عن طريق رشيد النمس بالدقيقة 32 تصدى لها حارس الزيتون عبد الله أبو غزة، وأحمد مهدي الذي سدد الكرة خارج المرمى في الدقيقة 54.

ورفع الزيتون رصيده إلى 7 نقاط، وبفارق الأهداف خلف أهلي غزة المتصدر، وأمام بيت حانون الرياضي، وخدمات البريج على الترتيب.

وفي مباراة أخرى, تفوق الجلاء مع مضيفه القادسية بهدفين دون مقابل في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

وأحرز هدفي الجلاء أسامة عويضة بالدقيقة السابعة، وأحمد الزعانين في الدقيقة 77، ليرتفع رصيد الجلاء إلى 5 نقاط في المركز الخامس، ويتجمد رصيد القادسية عند 4 نقاط بالمركز السابع، وبفارق الأهداف خلف خدمات المغازي.

الدرجة الثانية

وفي افتتاح مباريات الأسبوع الثاني من دوري الدرجة الثانية في فرع "غزة والشمال"، فاز خدمات جباليا على المشتل بهدف دون مقابل، في ملعب بيت حانون شمال القطاع.

ودون هدف المباراة الوحيد سالم رضوان بالدقيقة 53، ليرفع رصيد جباليا إلى 3 نقاط في المركز الثالث، وبفارق الأهداف خلف السلام، والرضوان توالياً، أما المشتل فتجمد رصيده عند نقطة واحدة بالمركز الخامس، وبفارق الأهداف خلف نماء.

وفي فرع "الوسطى والجنوب"، تفوق الأقصى على ضيفه الأمل بهدفين لواحد في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

وأحرز هدفي الأقصى مهند مصلح في الدقيقة العاشرة من ركلة جزاء، وإسماعيل أبو نادي بالدقيقة 93، أما هدف الأمل الوحيد فسجله شريف أبو معمر في الدقيقة 34.

ورفع الأقصى رصيده إلى 4 نقاط ليتصدر جدول الترتيب "مؤقتاً"، وتجمد رصيد الأمل عند صفر من النقاط في المركز السابع، وبفارق الأهداف أمام العودة، وجماعي رفح.

وفي مباراة ثانية، تعادل اتحاد دير البلح مع جمعية الصلاح بهدف لمثله في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، حيث تقدم أحمد حرب "للدير" بالدقيقة 53، وعدل الكفة للصلاح عماد شنينو بعدها بدقيقة.

وحصل الصلاح على نقطته الثانية في المركز الخامس، واتحاد "الدير" على نقطته الأولى بالمركز السادس.

مباريات الأحد

وتتواصل مباريات الأسبوع الرابع من الدرجة الأولى الأحد، حيث يلتقي خدمات دير البلح مع خدمات المغازي في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، والعطاء مع التفاح بملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

وفي الدرجة الثانية، يلعب في فرع "غزة والشمال" السلام مع الرضوان في ملعب نماء شرق جباليا شمال القطاع، والوفاق مع نماء بملعب بيت حانون شمال القطاع أيضاً، أما في فرع "الوسطى والجنوب" يتقابل أهلي النصيرات مع جماعي رفح في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

#دوري الدرجة الأولى #الزيتون #الجلاء

م ح

الموضوع الســـابق

شباب خانيونس يجتاز الشجاعية بجدارة والهلال يتمسك بالصدارة

الموضوع التـــالي

نادي ريال مدريد يكرّم عهد التميمي

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل