الأخبار

مودريتش أفضل لاعب وصلاح يحصد جائزة "بوشكاش"

25 أيلول / سبتمبر 2018. الساعة 08:06 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

تصغير الخط تكبير الخط

لندن - صفا

تُوِّج الكرواتي لوكا مودريتش نجم فريق ريال مدريد الإسباني بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2018 المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، خلال الحفل الذي أُقيم مساء الإثنين في العاصمة البريطانية لندن.

وتسلَّم مودريتش الجائزة من السويسري جياني إنفانتينو رئيس "الفيفا".

وتفوَّق مودريتش على المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، والذي كان قد توج بالجائزة العام الماضي.

وكان مودريتش "33 عامًا" قاد ريال مدريد الموسم الماضي للتتويج بدوري أبطال أوروبا، كما قاد منتخب بلاده لنهائي مونديال روسيا قبل الخسارة أمام فرنسا في المباراة النهائية.

بدوره، تُوِّج المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول بجائزة "بوشكاش" المقدمة من "فيفا" لصاحب أفضل هدف بالعالم لعام 2018.

وقال محمد صلاح بعد الفوز بالجائزة: "سعيد وفخور جدًا بعد الفوز بالجائزة، أريد أن أشكر الذين صوتوا لي، وأتطلع لجائزة أخرى هذا المساء".

وتفوَّق هدف صلاح، الذي سجله في إيفرتون، على مقصية كريستيانو رونالدو في يوفنتوس، وهدف جاريث بيل (الريال أمام ليفربول)، وديينش تشيرشيف (روسيا أمام كرواتيا)، وكريستودوبولوس (آيك أثينا أمام أولمبياكوس)، وجيورجيان دي أراسكايتا (كرويزرو أمام أميركا)، ورايلي ماكجري (نيوكاسل جيتس أمام ملبورن سيتي)، وليونيل ميسي (الأرجنتين أمام نيجيريا)، وبنجامين بافارد (فرنسا أمام الأرجنتين)، وريكاردو كواريزما (البرتغال أمام إيران).

#الفيفا #مودريتش #صلاح

م ح

الموضوع الســـابق

جيرونا يُجبر برشلونة على التعادل

الموضوع التـــالي

إشبيلية يذل ريال مدريد وليجانيس يسقط برشلونة بدقيقتين

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل