الأخبار

دوري الدرجة الأولى

"ديربي" الوسطى يبتسم للبريج و"الحوانين" يقضمون التفاح مرتين

23 أيلول / سبتمبر 2018. الساعة 07:49 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

خانيونس - صفا

فاز فريق خدمات البريج على جاره خدمات المغازي في "ديربي" وسط قطاع غزة بهدف نظيف مساء الأحد في ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع، ضمن مباريات الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

وسجل هدف المباراة الوحيد إبراهيم وشاح في الدقيقة 13، وطرد لاعب المغازي معاذ السلقاوي بالدقيقة 96 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

ورفع البريج رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث، وبفارق الأهداف خلف أهلي غزة، وبيت حانون الرياضي على التوالي، وتجمد رصيد المغازي عند 4 نقاط بالمركز الرابع، وبفارق الأهداف أمام القادسية.

وفي مباراة أخرى, تفوق بيت حانون الرياضي على مضيفه التفاح بهدفين لواحد في ملعب فلسطين بمدينة غزة.

وأحرز هدفي "الحوانين" نضال حجاج في الدقيقة 65، وغسان أبو عودة بالدقيقة 77 من ركلة جزاء، ودون هدف التفاح الوحيد محمود الريفي في الدقيقة 75 من ركلة جزاء أخرى.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد "الحوانين" إلى 7 نقاط في المركز الثاني، وبقي رصيد التفاح 3 نقاط بالمركز الثامن، وبفارق الأهداف خلف بيت لاهيا، وخدمات دير البلح على الترتيب.

الدرجة الثانية

وفي ختام الأسبوع الأول من دوري الدرجة الثانية في فرع "غزة والشمال"، فجر السلام مفاجأة مدوية بالفوز على المجمع الإسلامي بهدفين نظيفين، في ملعب نماء شمال القطاع.

ودون هدفي السلام مؤمن أبو عودة بادر جباليا بالدقيقتين 84، و96 توالياً، ليرتفع رصيد الفائز إلى 3 نقاط ويتصدر جدول الترتيب بفارق الأهداف أمام الرضوان، وبقي رصيد الخاسر صفر من النقاط في المركز الأخير، وبفارق الأهداف خلف خدمات جباليا.

وفي ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع، تعادل المشتل مع ضيفه نماء بهدف لمثله، وتقدم المشتل عبر عبد الله نسمان في الدقيقة 21، وتعادل فادي عساف لنماء بالدقيقة 37 من ركلة جزاء، ليحصل كل فريق على نقطته الأولى في البطولة.

مباراة غير مكتملة

وفي فرع "الوسطى والجنوب"، أعلن الحكم يوسف بركات عن نهاية لقاء الشوكة وجماعي رفح في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع بعد لعب الشوط الأول فقط والنتيجة تشير لتقدم الشوكة بهدف نظيف، نتيجة اعتداء لاعب الجماعي يونس العالول عليه، ليشهر له البطاقة الحمراء المباشرة، ويطلق صافرة نهاية المباراة.

مباريات الاثنين

وتختتم مباريات الأسبوع الثالث من الدرجة الأولى الاثنين، حيث يلتقي خدمات دير البلح مع العطاء في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، والجلاء مع الزيتون بملعب فلسطين في مدينة غزة.

#دوري الدرجة الأولى #خدمات البريج #بيت حانون الرياضي #التفاح

م ح

الموضوع الســـابق

"حامل اللقب" يعدل المسار والهلال يحقق أغلى انتصار

الموضوع التـــالي

خان يونس: نادي الأمل يخرج عشرات اللاعبين بالألعاب الفردية والقتالية

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل