الأخبار

الضابطة تعلن تشكيل لجنة تحقيق

عناصر الضابطة الجمركية يعتدون بشكل وحشي على مواطنَيْن بأريحا

20 أيلول / سبتمبر 2018. الساعة 04:33 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

أريحا - صفا

اعتدى عناصر من جهاز الضابطة الجمركية بشكل وحشي على مواطنَيْن داخل محل تجاري في منطقة العوجا بأريحا شمال شرق الضفة الغربية المحتلة.

وانتشرت عقب الحادثة تسجيل مصور عبر مواقع التواصل يُظهر اعتداء عناصر الضابطة على المواطنين بطريقة عنيفة.

وعلى إثرها، أصدر قائد جهاز الضابطة إياد بركات الخميس، تعليماته بتشكيل لجنة تحقيق للوقوف على مجريات حادثة الاعتداء واتخاذ الاجراءات والعقوبات في حق المخالفين حال ثبت ذلك، وفقا لتوصيات اللجنة.

وحسب إدارة العلاقات العامة والاعلام بالضابطة فإنه وفي إطار عملها وأثناء مهمة في بلدة العوجا وبالتعاون مع جهازي الاستخبارات العسكرية والارتباط العسكري، تم التهجم والسب والشتم والاساءة للطواقم والاعتداء على أحد ضباط المهمة.

وقالت إن ذلك تسبب "بكسر يد الضابط وتكسير زجاج مركبة خاصة بالضابطة، مما اضطر الطواقم الدفاع عن النفس ضمن القواعد والأصول العسكرية".

وذكرت أنه "تم اعتقال اثنين من المعتدين، وضبط كمية من الدخان والمعسل المهرب والممنوع من التداول بالأسواق الفلسطينية وهي عبارة عن 85 جروز دخان أجنبي و 24 كيلو معسل و145 بكيت دخان (عربي) من داخل السوبر ماركت".

وحسب الضابطة فإنه تم الالتقاء مع عائلة الأشخاص المعتدين مع قائد الجهاز للتباحث بما حصل، "وأبدو استنكارهم لما حصل والتزامهم بالقوانين والانظمة المعمل بها بالأراضي الفلسطينية".

ا م

الموضوع الســـابق

فعالية مركزية ليوم النظافة العالمي بجنين

الموضوع التـــالي

بلدية غزة تكرم 3 موظفين لأمانتهم وإخلاصهم في العمل

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل