الأخبار

دوري غزة الممتاز

الصداقة يقفز للمقدمة بعد تفوقه على "العميد" بهدف

16 أيلول / سبتمبر 2018. الساعة 07:44 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

اقتنص فريق الصداقة فوزاً غالياً من نظيره غزة الرياضي ضيفه "العميد"، بعدما فاز عليه بهدف نظيف على ملعب فلسطين بمدينة غزة مساء الأحد، ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في قطاع غزة.

وسجل هدف اللقاء الوحيد محمد أبو حسنين في الدقيقة 29 من ركلة جزاء، ليرفع الصداقة رصيده إلى 4 نقاط، ويحتل المركز الثاني "مؤقتاً" بالتساوي مع هلال غزة، وبفارق الأهداف خلف اتحاد خانيونس، وبقي رصيد "العميد" نقطة واحدة في المركز الثامن بالتساوي مع خدمات الشاطئ، وبفارق الأهداف خلف شباب خانيونس.

وحكم المباراة: الدولي خالد أبو الخير للساحة، وساعده الدولي عدنان حنيدق، وإياد أبو عبيد للخطوط، وخالد الشيخ خليل رابعاً.

الأولى

وفي الدرجة الأولى، فاز خدمات البريج على نظيره العطاء بهدف نظيف، على ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

وأحرز هدف البريج رامي الطريفي بالدقيقة 48 مستغلاً كرة مرتدة من حارس العطاء إبراهيم أبو سمرة بعد تصديه لركلة جزاء سددها الطريفي بنفسه.

ووصل رصيد البريج إلى 4 نقاط في المركز الرابع، وبفارق الأهداف خلف أهلي غزة، وبيت حانون الرياضي، وخدمات المغازي على التوالي، وبقي العطاء بلا رصيد من النقاط بالمركز 12، والأخير، وبفارق الأهداف خلف القادسية.

بدوره، تعادل الزيتون مع ضيفه بيت لاهيا بهدف لمثله على ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

وبادر "اللهاونة" بالتسجيل عبر محمود أبو طبق في الدقيقة 43، مستفيداً من تصدي حارس الزيتون لركلة جزاء سددها مدحت السيد، وتعادل عاهد أبو مراحيل للزيتون بالدقيقة 62، علماً أن المباراة شهدت طرد السيد من صفوف بيت لاهيا بالبطاقة الحمراء المباشرة في الدقيقة 45.

ورفع "اللهاونة" رصيدهم إلى نقطتين اثنتين فقط في المركز السابع بالتساوي مع الجلاء، وحصل الزيتون على نقطته الأولى ليحتل المركز التاسع بفارق الأهداف أمام خدمات النصيرات.

وبنفس النتيجة، تعادل خدمات النصيرات مع الجلاء في ملعب بيت لاهيا شمال القطاع، وتقدم محمود أبو خصيوان للنصيرات بالدقيقة 19، وبعدها بدقيقة واحدة عدل طلال جندية الكفة للجلاء، ليحصل الجلاء على النقطة الثانية، ويضع خدمات النصيرات النقطة الأولى في جعبته.

وفي مباراة مثيرة، تعادل أهلي غزة مع ضيفه خدمات المغازي بهدفين لمثلهما، في ملعب اليرموك بمدينة غزة.

وتقدم الأهلي بهدفين سجلهما محمد صالح، وأحمد حسنين في الدقيقتين 21، و67 على الترتيب، قبل أن ينتفض المغازي في الوقت بدل الضائع ويتعادل بهدفي أحمد أبو ظاهر من ركلة جزاء، ومحمد شقورة بالدقيقتين 93، و96 توالياً، علماً أن بلال عساف أهدر ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة 63.

ورفع الأهلي رصيده إلى 4 نقاط في صدارة جدول الترتيب، وحل المغازي ثالثاً بنفس رصيد النقاط.

مباريات الاثنين

وتختتم منافسات الأسبوع الثاني من الدرجة الممتازة الأحد، بلقاء خدمات خانيونس مع خدمات رفح على ملعب فلسطين بمدينة غزة، وشباب جباليا مع اتحاد الشجاعية في ملعب بيت لاهيا شمال القطاع، وشباب خانيونس مع بيت حانون الأهلي بإستاد خانيونس جنوب القطاع.

وفي الدرجة الأولى، يلعب القادسية مع التفاح على ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

#دوري غزة الممتاز #الصداقة #غزة الرياضي

م ح

الموضوع الســـابق

هلال القدس يضرب برباعية وفوز صعب لأهلي الخليل

الموضوع التـــالي

انتصارات "للأخضر" و"الحوانين" و"الثوار" بدوري غزة الممتاز

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل