الأخبار

دوري أمم أوروبا

فرنسا تتعادل مع ألمانيا في قمة بطلها أريولا

07 أيلول / سبتمبر 2018. الساعة 12:06 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

تصغير الخط تكبير الخط

ميونيخ - صفا

تعادل منتخبا ألمانيا وفرنسا بدون أهداف في مباراة جمعت بين بطلي آخر نسختين لكأس العالم مساء الخميس على ملعب "أليانز أرينا" ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أمم أوروبا لكرة القدم.

وتماسك المنتخب الفرنسي في الشوط الأول، وكانت محاولاته الأقرب للمرمى، بينما تفوق الألمان تماماً بالشوط الثاني، إلا أن التوفيق لم يحالفهم في هز الشباك بفضل تألق حارس "الديوك" ألفونس أريولا في أول مباراة دولية له.

ولعب أبطال النسخة الأخيرة للمونديال بنفس التشكيلة التي توجوا بها باللقب في روسيا، بينما شهدت التشكيلة الألمانية بعض التعديلات.

فوز كاسح

بدوره، افتتح منتخب ويلز مسيرته في البطولة بفوز كبير برباعية لهدف على ضيفه الأيرلندي في الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة للقسم الثاني للمسابقة.

وتقدم منتخب ويلز بهدف مبكر حمل توقيع توم لاورينس في الدقيقة السادسة، قبل أن يضيف جاريث بيل نجم ريال مدريد الإسباني الهدف الثاني بالدقيقة 18.

وعزز أرون رامزي نجم أرسنال الإنجليزي تقدم المنتخب الويلزي بعدما أحرز الهدف الثالث في الدقيقة 37، ثم أضاف كونور روبيرتس الهدف الرابع بالدقيقة 53، فيما تكفل شون وليامز بتسجيل هدف أيرلندا الوحيد في الدقيقة 66.

وبهذه النتيجة، حصد منتخب ويلز أول 3 نقاط له في المجموعة، التي تضم منتخب الدنمارك أيضاً، فيما ظل رصيد المنتخب الأيرلندي خالياً من النقاط.

#دوري أمم أوروبا #فرنسا #ألمانيا

م ح

الموضوع الســـابق

47 متسابقاً من الأردن وفلسطين يشاركون في سباق السرعة الرابع

الموضوع التـــالي

إيطاليا تقتنص تعادلاً صعبًا من أنياب بولندا


جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل