الأخبار

الدوري الإنجليزي الممتاز

فوز كاسح لمانشستر سيتي واليونايتد يتجرع الخسارة الأولى

20 آب / أغسطس 2018. الساعة 12:07 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

تصغير الخط تكبير الخط

مانشستر - صفا

حقق فريق مانشستر سيتي فوزه الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بتغلّبه على ضيفه هيديرسفيلد تاون بسداسية لهدف مساء الأحد على ملعب الاتحاد، في الجولة الثانية من عمر المسابقة.

وأحرز أهداف مانشستر سيتي كل من سيرجيو أحويرو "هاتريك" في الدقائق 25، و35، و75 على التوالي، وجابرييل جيسوس بالدقيقة 31، ودافيد سيلفا في الدقيقة 48، ومدافع هيديرسفيلد تيرينس كونجولو بالخطأ في مرمى فريقه بالدقيقة 84، فيما سجّل جون ستانكوفيتش هدف هيديرسفيلد الوحيد في الدقيقة 43.  

وبات مانشستر سيتي رابع فريق يفوز بأول مباراتين له في المسابقة، بعد توتنهام، وبورنموث، وتشيلسي، فيما تلقّى هيديرسفيلد هزيمته الثانية بعد الأولى أمام تشيلسي.

وأجرى مدرّب مانشستر سيتي بيب جوارديولا 3 تبديلات على تشكيلته التي تغلّبت في الجولة الماضية على أرسنال، فلعب البلجيكي فينسنت كومباني، والإسباني دافيد سيلفا، والبرازيلي جابرييل جيسوس مكان الإنجليزي كايل ووكر، والجزائري رياض محرز، والإنجليزي الآخر رحيم سترلينج.

بدوره، سقط مانشستر يونايتد في فخ الهزيمة أمام مضيفه برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب "ويذدين ستاديوم".

وسجل أهداف برايتون كل من جلين موراي في الدقيقة 25، وشان دوفي بالدقيقة 27، وباسكال جروس في الدقيقة 44، فيما جاء هدفا المانيو عن طريق روميلو لوكاكو بالدقيقة 34، وبول بوجبا في الدقيقة 94.

وتجمد رصيد "الشياطين الحمر" عند 3 نقاط في المركز العاشر بعدما تلقى أول خسارة، بينما ارتقى برايتون للمركز الحادي عشر، بعدما حقق فوزه الأول هذا الموسم.

وكرر برايتون بذلك سيناريو الموسم الماضي، عندما هزم اليونايتد على نفس الملعب بهدف في الدور الثاني من المسابقة.

وفي مباراة أخرى، فاز واتفورد على بيرنلي بثلاثية مقابل هدف واحد.

#الدوري الإنجليزي #مانشستر سيتي #مانشستر يونايتد

م ح

الموضوع الســـابق

ميسي يقود برشلونة لعبور ديبورتيفو الأفيس

الموضوع التـــالي

الريال يتجاوز أحزانه الأوروبية بفوز سهل على خيتافي

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل