الأخبار

مدرب الوطني: أفغانستان محطة مهمة بالإعداد لأمم أسيا

18 آب / أغسطس 2018. الساعة 11:13 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

المدير الفني للمنتخب الوطني الفلسطيني نور الدين ولد علي
المدير الفني للمنتخب الوطني الفلسطيني نور الدين ولد علي
تصغير الخط تكبير الخط

كابول - صفا

قال المدير الفني للمنتخب الوطني الفلسطيني نور الدين ولد علي إن فريقه بصدد إكمال مراحل التحضير للوقوف على مدى الجاهزية الفنية للاعبين لضمهم للقائمة الموسعة لنهائيات كأس أمم أسيا 2019.

وأضاف ولد علي خلال المؤتمر الصحفي في العاصمة الأفغانية كابول قبيل المباراة الودية بين "الفدائي" ونظيره الافغاني، أن هذا اللقاء يعتبر محطة مهمة من مراحل الاستعداد للبطولة القارية، وأن اللاعبين المدعوين هم المحليين في الدوري الفلسطيني.

وتابع: "الهدف من هذه المباريات الودية خلق أكبر قدر من الانسجام بين اللاعبين، وإدخالهم في أجواء المنافسات الدولية"، وأردف: "رغم غياب عبد اللطيف البهداري، وسامح مراعبة، ورامي حمادة، بعد التحاقهم بالمنتخب الأولمبي المشارك في دورة الألعاب الآسيوية في إندونيسيا، إلا أنه علينا إيجاد وإضافة حلول في تركيبة المنتخب".

وشكر المدير الفني الاتحاد الأفغاني على حسن الاستقبال والضيافة، وأكد أن الاتحاد الفلسطيني داعم لكل القضايا الرياضية، والحضور إلى أفغانستان دليل على ذلك.

بدوره، تحدث لاعب المنتخب الوطني عبد الله جابر عن أهمية هذا اللقاء، مشدداً على ضرورة أن يكون جميع اللاعبين جديين في اللقاءات الودية التي سيخوضها "الفدائي".

وأضاف أن هدفه وهدف زملائه في المنتخب التواجد في القائمة النهائية التي ستعتمد للمشاركة في نهائيات كأس أمم أسيا.

#مباراة ودية #فلسطين #أفغانستان

م ح

الموضوع الســـابق

الوطني يتعادل مع هونج كونج ويصعد للدور الثاني

الموضوع التـــالي

تأهل "الزعيم" و"العميد" لنصف نهائي البطولة التنشيطية

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل