الأخبار

غرفة عمليات المقاومة تنشر أول فيديو للقصف المشترك

09 آب / أغسطس 2018. الساعة 07:46 بتوقيت القــدس.

أخبار » سياسي

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

نشرت غرفة العمليات المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة الخميس مشاهد مصورة لقصف مواقع عسكرية ومستوطنات إسرائيلية في غلاف قطاع غزة برشقات صاروخية، وذلك ردًا على جرائم الاحتلال الإسرائيلي الأخيرة.

وأظهرت المشاهد التي تعتبر الأولى من نوعها على صعيد تنسيق العمل العسكري بغزة، عمليات إطلاق رشقات صاروخية مختلفة المديات على مستوطنات غلاف غزة.

كما تبين مشاهد لسقوط قذائف وصواريخ داخل مستوطنات الغلاف وتمكن المقاومة من تصويرها.

واستشهد 3 مواطنين بينهم سيدة وطفلة واصيب العشرات، في سلسلة غارات إسرائيلية استهدفت مناطق متفرقة في قطاع غزة الليلة الماضية وفجر ومساء اليوم.

فيما ردت المقاومة على العدوان بقصف عشرات المستوطنات والمواقع العسكرية المحاذية لقطاع غزة بعشرات القذائف والصواريخ، والتي اسفرت عن إصابة عدد من المستوطنين ووقع أضرار ببعض المنازل.

وحتى ظهر اليوم، سمعت صفارات الإنذار تدوي بمستوطنات غلاف قطاع غزة، وأطلقت القبة الحديدة قذائف في محاولة لاعتراض صواريخ المقاومة، فيما قصفت طائرات الاحتلال عدة مواقع في جنوب ووسط وشمال القطاع.

وحسب الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة، فإن أبرز المواقع التي استهدفتها: موقع رعيم وهو مقر قيادة فرقة غزة لدى جيش العدو- قاعدة يفتاح- قاعدة زيكيم- موقع ناحل عوز- موقع إيريز- مستوطنة سديروت- كيبوتس ناحل عوز.

ويأتي العدوان الإسرائيلي في ظل أجواء متوترة يشهدها القطاع منذ أول أمس بعد استشهاد عنصرين من كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة (حماس) بقصف مدفعي إسرائيلي لموقع للمقاومة أثناء مناورة تدريبية.

د م / م ت

الموضوع الســـابق

نداء يطالب باعتبار السبت يومًا للتعبير عن وحدة شعبنا وقضيته

الموضوع التـــالي

حماس: استهداف مقر الجالية المصرية بغزة محاولة لتخريب جهود القاهرة

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل