الأخبار

التربية تكرم أوائل "الإنجاز" في القدس المحتلّة

05 آب / أغسطس 2018. الساعة 03:08 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

القدس المحتلّة - صفا

كرمت مديرية التربية بالقدس المحتّلة التابعة لوزارة التربية والتعليم العالي يوم الأحد، الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة "الإنجاز" من مختلف الفروع.

وحضر حفل التكريم مدير التربية والتعليم العالي سمير جبريل، ورئيس صندوق ووقفية القدس منيب المصري، وسفير منظمة التعاون الإسلامي في فلسطين أحمد الرويضي وممثلون عن اتحاد أولياء الأمور ورؤساء الأقسام ومديري ومديرات المدارس وأهالي الطلبة.

وفي كلمته، هنأ جبريل أولياء الأمور والمدارس والطلبة المتفوقين في امتحان الإنجاز على مستوى الوطن وعلى مستوى القدس المحتلّة.

واستعرض اهتمام الوزارة بالتعليم في المدينة المقدسة من خلال تبني برنامج حماية التعليم في القدس المحتلّة والذي يوفر منحًا دراسية لأبناء البلدة القديمة والدارسين فيها إضافة لدعم المدارس الخاصة من خلال توفير المنح والكتب وغيرها.

بدوره، أشاد المصري بالتفوق الذي حققه طلبة الإنجاز في القدس المحتلّة، معلنًا وجود تعاون مع جامعة القدس لتحديد الاحتياجات من التخصصات التعليمية وإمكانية مساهمة المتفوقين في جلسة نقاش حول هذه الاحتياجات بالتعاون مع الوقفية وجامعة القدس.

من جهته، استعرض الرويضي دور منظمة التعاون الإسلامي في دعم القدس المحتلّة في ظل الأوضاع التي تعانيها من حصار ومضايقات، مقدمًا التهاني للطلبة المتفوقين على هذا الإنجاز الذي يستحق الاحتفاء والاعتزاز.

وأهدت الطالبة الأولى على مستوى الوطن لمى الداودي تفوّقها لمدينة القدس المحتلّة، متمنية التوفيق لجميع الطلبة.

وتخلل الحفل فقرات فنية وشعرية من أداء الطلبة، واختُتم بتكريم الطلبة الأوائل.

ع و/ أ ج

الموضوع الســـابق

"غرفة الخليل" تنظّم ورشة عمل لتحديد الأسواق الخارجية

الموضوع التـــالي

افتتاح معرض فلسطين الثاني للتسوق في جنين

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل