الأخبار

منتخب العراق يصل رام الله في زيارة تاريخية

03 آب / أغسطس 2018. الساعة 03:32 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

رام الله - صفا

وصلت إلى مدينة رام الله في الضفة الغربية المحتلة الجمعة بعثة المنتخب العراقي لكرة القدم في زيارة تاريخية هي الأولى إلى فلسطين، لمواجهة "الفدائي" السبت، على إستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام شمالي مدينة القدس المحتلة.

وتمتع المنتخب العراقي باستقبال حافل من قبل الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، قبل أن تنتقل بعثة "أسود الرافدين" إلى مقر إقامة الفريق.

وكانت البعثة دخلت إلى فلسطين عبر معبر الكرامة، وتوجهت مباشرة إلى فندق الإقامة، وكان في استقبالهم أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة الوزير عصام القدومي، ومنذر مسالمة وكيل المجلس، وسوزان شلبي نائب رئيس اتحاد كرة القدم، وعبد المجيد حجة أمين عام اللجنة الأولمبية الفلسطينية، وفراس أبو هلال المدير التنفيذي لاتحاد القدم.

ورحب القدومي باسم رئيس المجلس الأعلى جبريل الرجوب بالبعثة العراقية على القدوم لفلسطين، مشددًا على قوة العلاقة التي تربط البلدين.

بدوره، شكر رئيس بعثة العراق علي الأسدي نظيره الفلسطيني، مشيداً بحفاوة الاستقبال في رام الله.

ونوه الاتحاد الفلسطيني إلى أنه تم إجراء تعديل على موعد ومكان إقامة الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي للمباراة، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء الجمعة.

وظل موعد إقامة التدريب الرئيسي الخاص بالمنتخب العراقي في موعده السادسة مساء الجمعة، يليه مباشرة التدريب الرئيسي للمنتخب الوطني.

يشار إلى أن موعد إقامة المباراة سيكون في تمام الساعة الخامسة من مساء السبت على إستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام.

#مباراة ودية #فلسطين #العراق

م ح

الموضوع الســـابق

نقل اللواء الرجوب للمستشفى إثر وعكة صحية

الموضوع التـــالي

التصاريح تحرم 7 أعضاء من مرافقة بعثة العراق لفلسطين

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل