الأخبار

وتطالب بتحرك دولي لمحاسبة قادة الاحتلال

"شبكة المنظمات" تستنكر استهداف الاحتلال للمدنيين بغزة

15 تموز / يوليو 2018. الساعة 05:12 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

استنكرت شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية الأحد، بشدة جريمة الاحتلال الاسرائيلي بحق أبناء شعبنا الفلسطيني أمس من استهداف مباشر للمدنيين والمؤسسات والأراضي الزراعية والتي أسفرت عن استشهاد طفلين وإصابة 30 مواطنًا.

وأوضحت الشبكة في بيان وصل "صفا" أن عشرات الغارات الجوية التي شنها طيران الاحتلال على قطاع غزة واستهدفت مؤسسات ومنازل وأراضي زراعية، أسفرت عن استشهاد طفلين كانا يلهوان في ساحة الكتيبة (غرب غزة) وإصابة آخرين بجراح وتضرر العديد من المؤسسات والمنازل بالمنطقة.

واعتبرت الشبكة أن هذه الجريمة الجديدة تضاف إلى سلسلة الجرائم المتواصلة التي يرتكبها الاحتلال بحق شعبنا من قتل وخنق وحصار ومصادرة أراضي وتهجير وإقامة المستوطنات وتهويد القدس في ظل صمت وعجز دوليين للضغط على الاحتلال لاحترام القانون الدولي والقانون الدولي الانساني.

وطالبت المجتمع الدولي بضرورة التحرك الجاد لوقف انتهاكات الاحتلال الاسرائيلي وجرائمه بحق شعبنا وملاحقة قادة الاحتلال وتوفير الحماية الدولية لشعبنا الفلسطيني.

وشددت الشبكة على أن الرد الفلسطيني على هذه الاعتداءات الاسرائيلية يكمن في الإسراع في إنهاء الانقسام السياسي وتحقيق الوحدة الوطنية وتوفير مقومات الصمود لأبناء شعبنا.

ا م / م ت

الموضوع الســـابق

التربية تعلن عن منح في المغرب والأردن بمجال الدراسات العليا

الموضوع التـــالي

الطقس: الحرارة ترتفع وتصبح أعلى من معدلها بـ 4 درجات

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل