الأخبار

وحدة البالونات الحارقة تهدد بالتصعيد ردًا على تشديد الحصار

10 تموز / يوليو 2018. الساعة 09:20 بتوقيت القــدس.

أخبار » سياسي

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

هددت وحدة البالونات والطائرات الورقية الحارقة بتصعيد نشاطها ردا على قرار رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو باتخاذ خطوات جديدة لتشديد الحصار على قطاع غزة.

وأكدت الوحدة في بيان لها وصل وكالة "صفا" استمرارها في حرق مستوطنات الاحتلال الإسرائيلي،  والدفاع عن أبناء الشعب الفلسطيني.

وقالت الوحدة إن "قرار الحكومة الإسرائيلية بتشديد الحصار على القطاع للضغط على الشباب الثائر لمنع إطلاق البالونات، لهو إثبات بفشله في إدارة دفة الصراع مع الشباب الثائر الذي انتفض بشكل سلمي لرفع الحصار عن غزة".

وأكدت "استمرار أنشطتها للدفاع عن أبناء الشعب الفلسطيني، واتخاذ القرار بالبدء بتسيير دفعات كبيرة جدًا من البالونات الحارقة ليلًا".

وخاطبت الوحدة مستوطني "غلاف غزة"،" أنتم الضحية وحكومتكم لا تأبه بكم وبعائلاتكم فتشديد الحصار على قطاع غزة لن يكون حلًا، ولن تحصد إلا الفشل والهزيمة أمام عزيمة أهلنا في قطاع غزة".

وحذرت الوحدة الاحتلال الإسرائيلي من" عقابه للمدنيين العزل لأن الأوضاع ستذهب للانفجار، وعندها لن تبقي هناك خطوط حمراء".

وقرر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إغلاق معبر كرم أبو سالم والذي يعد المعبر الوحيد للقطاع ابتداء من يوم أمس الاثنين، مدعيًا أن ذلك جاء بسبب استمرار إطلاق الطائرات والبالونات الحارقة تجاه مستوطنات غلاف القطاع.

#مسيرة العودة #البالونات الحارقة

م غ/ع ق

الموضوع الســـابق

الاحتلال يهدم منزلين في قلنسوة داخل أراضي الـ48

الموضوع التـــالي

انطلاق سفينة الحرية2 من ميناء غزة لكسر حصارها

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل