الأخبار

أبو الصادق مديراً فنياً لفريق كرة القدم بالمشتل

29 حزيران / يونيو 2018. الساعة 08:56 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

المشتل ينافس في دوري الدرجة الثانية لفرع غزة والشمال
المشتل ينافس في دوري الدرجة الثانية لفرع غزة والشمال
تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

عيّن نادي المشتل الرياضي الواقع غربي مدينة غزة بسام أبو الصادق مديراً فنياً للفريق الأول لكرة القدم، وعليان الزيتونية مساعداً له.

وجاء تعيين أبو الصادق والزيتونية خلال لقاء حضره رئيس النادي جلال الحلاق، وأعضاء مجلس الإدارة نهاد عابد، وحسام حمدونة، ومدحت الغزالي، ورمزي الغلاييني، والمشرف الرياضي أحمد الجمل، ومدير النادي ماجد النمنم.

وسيقود أبو الصادق المشتل خلال الموسم القادم 2018/ 2019 في دوري الدرجة الثانية لفرع "غزة والشمال" المزمع انطلاقه في شهر أكتوبر القادم، بعد الاتفاق على كافة بنود العقد.

وقال الحلاق: "إن ثقتنا بالمدير الفني الجديد وجهازه المعاون كبيرة جداً لقيادة الفريق الأول والصعود به إلى دوري الدرجة الأولى، في ظل حالة الاستقرار الإداري التي يشهدها النادي منذ تولي المجلس الجديد، راجياً له التوفيق خلال المرحلة القادمة"، مؤكداً أنه سيسخر كافة الإمكانات المطلوبة من أجل العمل مع الجهاز الجديد وتحقيق الإنجاز الكبير والعودة بالمشتل إلى سابق عهده بين الكبار.

من جانبه، شكر أبو الصادق إدارة المشتل على ثقتها به وبالجهاز التدريبي، وأكد على أن المشتل يعتبر من الأندية الكبيرة على الساحة الرياضية، ويضم لاعبين على مستوى عال ويحتاجون لبعض التوجيه، والإرشاد، التوظيف الصحيح داخل المستطيل الأخضر، موضحاً أن الصعود يحتاج لتضافر كل الجهود، والعمل بروح الفريق الواحد من المنظومة الإدارية، والرياضية بالنادي، لتحقيق الهدف المنشود.

يشار إلى أن المشتل أنهى الموسم الرياضي الماضي بالمركز الخامس في دوري الدرجة الثانية، ويسعى للمنافسة على الصعود إلى دوري الدرجة الأولى.

#دوري الدرجة الثانية #المشتل #بسام أبو الصادق

م ح

الموضوع الســـابق

محمد صالح يحترف في الدوري المالطي

الموضوع التـــالي

أحمد ماهر ينضم لحسنية أكادير

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل