الأخبار

تنفذ أعمال صيانة في 70 موقعًا بالمدينة

25 حزيران / يونيو 2018. الساعة 02:02 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

نفذت دائرة الطرق والمنشآت في بلدية غزة أعمال صيانة لـ (70) موقعاً في شوارع مختلفة من المدينة باستخدام بلاط (الإنترلوك) خلال شهر مايو/ آيار الماضي ضمن جهودها لتسهيل حركة سير المواطنين والسيارات على الطرقات.

وذكرت الدائرة في تقريرها الشهري الذي تلقته وكالة "صفا" الاثنين، أنها استخدمت نحو (2300) مترا مربعا من بلاط الإنترلوك في أعمال الصيانة والتي شملت شوارع رئيسة وفرعية من المدينة وتم اختيارها وفقا لحيويتها واستخدامها من قبل المواطنين.

وبينت أنه تم أيضاً تسوية (40) طريقًا ترابيًا بإزالة الرمال الزائدة ووضع ردم في المناطق المنخفضة من الشوارع التي شملتها أعمال التسوية وكذلك تم الكشف على (100) إشارة جديدة وتسجيلها لإجراء الصيانة اللازمة لها.

وأوضحت أن العديد من طرق المدينة تعاني من تأكل في طبقاتها الإسفلتية نظراً لقدمها وهي تجري أعمال صيانة دورية لها وتسعى لتطويرها من خلال مشاريع التطوير التي تحصل عليها البلدية من مؤسسات داعمة ومانحة.

ودعت البلدية المواطنين لضرورة تقديم الشكاوي التي تتعلق بخدماتها المختلفة ومنها صيانة الشوارع والطرق على منصات التواصل المختلفة ومنها صفحة البلدية على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)  وتطبيق البلدية على الهواتف الذكية وموقع البلدية على الإنترنت، والرقم المختصر 115.

وكانت بلدية غزة قد نفذت العشرات من المشاريع التطويرية للشوارع والطرقات في مناطق وأحياء المدينة خلال السنوات الماضية لتحسين البنية التحتية وحل مشاكل تصريف مياه الأمطار وتسهيل حركة مرور الأفراد والسيارات.

ر ب/ط ع

الموضوع الســـابق

التعليم تُعلن بدء التسجيل للامتحان التطبيقي الشامل 2018

الموضوع التـــالي

صيدم يستقبل طالبات مخترعات سيشاركن في رحلة علمية لتركيا

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل