الأخبار

"إعمار" تطلق مخيمها الصيفي للإبداع بخان يونس

24 حزيران / يونيو 2018. الساعة 02:27 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

خان يونس - صفا

أطلقت جمعية إعمار للتنمية والتأهيل يوم الأحد المُخيم الصيفي "أُبدِع مَع إعمار"، وذلك لطلبة المرحلتين الابتدائية والإعدادية بخان يونس جنوب قطاع غزة.

وأوضح رئيس الجمعية رامي الغمري في بيان وصل وكالة "صفا" أن هذا المُخيم الذي يُشارك فيه 80 طفلًا من المرحلتين الابتدائية والإعدادية من كافة مدارس مُحافظة خان يونس، يأتي لاستثمار الإجازة الصيفية بشكل إيجابي وفعّال للأطفال.

وأشاد بدور لجنة المخيم التي ترعى توحيد مفاهيم البناء لطاقات الأطفال وصقل إمكانياتهم الوطنية، ضمن الفهم والرؤية التي تسعى الجمعية من خلالها لتعزيز القيم والأخلاق الإنسانية والوطنية.

ووصف البرامج والفعاليات المنفذة في المخيم بالمميزة والنوعية، لافتًا إلى أنه يضم أربع واحات، وهي "العلوم والإلكترونيات، الفنون الجميلة والأشغال اليدوية، الترفيه والرياضة، والقراءة واللغة العربية".

وأكد الغمري أهمية المخيم في التأثير الإيجابي على شخصية الطفل المُشارك لنصل به إلى مُستوى عالي مِن المسؤولية والاعتماد على ذاته، والتأثير على غيره واتخاذ القرارات المُناسبة.

وأشار الى أن المخيم سيركز على تطوير المهارات مِن خلال مُحاضرات تدريبية بلمسات تربوية وتعليمية ضمن نشاط "الطفل القائد" الذي سيكون جزء من فعاليات وأنشطة المُخيم.

ر ش/ط ع

الموضوع الســـابق

أجواء صافية ومعتدلة اليوم

الموضوع التـــالي

وقفة احتجاجية بطولكرم تطالب بمعالجة أزمة مستشفى الهلال الأحمر

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل