الأخبار

والمقاومة ترد برشقات صاروخية

طائرات الاحتلال تقصف مواقع للمقاومة في غزة

18 حزيران / يونيو 2018. الساعة 04:45 بتوقيت القــدس.

أخبار » سياسي

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

قصف الطيران الحربي الإسرائيلي فجر اليوم مواقع للمقاومة الفلسطينية في مدينة غزة، فيما ردت المقاومة بإطلاق رشقات صاروخية باتجاه المستوطنات القريبة من القطاع.

وأفاد شهود عيان بأن الطيران الإسرائيلي قصف موقع بدر في منطقة غرب غزة ب4 صواريخ؛ اثنان منها من الطيران بدون طيار.

كما قصف الاحتلال قصف موقع السفية التابع للمقاومة في منطقة غرب غزة ب 5 صواريخ من الطيران الحربي، وموقع الجدار في منطقة شمال غزة بصاروخين من الطائرات بدون طيار.

وقصف الطيران أيضا موقع تل الزعتر في شمال قطاع غزة، ولم يبلغ عن وقوع اصابات؛ سوى أضرار مادية كبيرة في داخل المواقع، وتضرر عدد من نوافذ المواطنين القريبين من المواقع.

وأشار شهود العيان إلى أن دوي الانفجارات نتيجة القصف سمعت من مسافات بعيدة وتسببت بإثارة الفزع لدى المواطنين سيما الأطفال.

وردا على القصف الإسرائيلي، أطلقت المقاومة الفلسطينية رشقات صاروخية باتجاه المستوطنات في غلاف غزة، وسمعت صفارات الإنذار تدوي فيها.

وفي بيان لجيش الاحتلال قال فيه إنه هاجم 9 أهداف داخل موقعين لحركة حماس وبنية تحتية لتصنيع الأسلحة بغزة؛ وذلك رداً على إطلاق طائرات ورقية وبلالين حارقة تجاه غلاف غزة، ما يشكل تهديداً وخطراً على المستوطنين هناك؛ وفق زعمه.
وأكد جيش الاحتلال أنه مُصمم على الاستمرار في هجماته لوقف ذلك، حتى وإن كان ذلك بحاجة لاستجابة أكبر ، معتبىا ان لديه القدرة الاستخباراتية والتشغيلية للضرب بقوة أكبر وبكثافة أعلى؛ محملاً حركة حماس المسؤولية عن جميع الأحداث والعواقب.

#قصف

ع ق

الموضوع الســـابق

ليبرمان يهدد بالعودة لسياسة الاغتيالات بغزة

الموضوع التـــالي

21 من أهالي أسرى غزة يزورون 13 أسيرًا بـ"رامون"

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل