الأخبار

المشروبات الوطنية تقدم مئات الطرود لأسر فقيرة بغزة والضفة

12 حزيران / يونيو 2018. الساعة 03:34 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

شركة المشروبات الوطنية
شركة المشروبات الوطنية
تصغير الخط تكبير الخط

بيتونيا - صفا

قدّمت شركة المشروبات الوطنية "كوكاكولا كابي" مئات الطرود الغذائية لصالح الأسر المستورة والمحتاجة في قطاع غزة ومحافظة طولكرم وقرية كفر زيباد.

وذكرت الشركة أنه تم توزيع مجموعة من الطرود الغذائية في قطاع غزة بالتعاون مع جمعية عطاء فلسطين الخيرية في مدينة غزة، كما تم توزيع الطرود في محافظة طولكرم بالتعاون مع مكتب المحافظ، فيما جرى توزيع طرود لصالح الأسر الفقيرة في قرية كفر زيباد بالتعاون مع المجلس القروي فيها.

وأعرب مدير عام شركة المشروبات الوطنية عماد الهندي عن سعادته بنجاح عملية توزيع الطرود الغذائية بشكل عادل على الأسر الفقيرة في غزة وطولكرم وكفر زيباد، مشيدا بدور جمعية عطاء فلسطين الخيرية ومحافظة طولكرم ومجلس قروي كفر زيباد وجهودهم الحثيثة من أجل الوصول إلى الأسر الأشد حاجة وفقرا للاستفادة من المعونات الغذائية.

وأضاف الهندي أن مساهمة الشركة في حملات الإغاثة الرمضانية يأتي في سياق تنفيذ جزء بسيط من واجبها الاجتماعي تجاه أهلنا ومجتمعنا في مختلف الأماكن، لا سيما أهلنا في قطاع غزة الذي يعاني ظروفا خاصة.

وأكد أن الأسر المعوزة والمستورة في محافظات غزة، وأسر الأيتام والحالات الاجتماعية الخاصة تحتاج من كافة الجهات المزيد من الدعم والرعاية والاحتضان من أجل سد جزء من احتياجاتهم وتخفيف معاناتهم لا سيما خلال الشهر الفضيل.

م ت

الموضوع الســـابق

الطقس: انخفاض آخر والحرارة أدنى من معدلها

الموضوع التـــالي

توزيع 500 وجبة إفطار للأسر الفقيرة بغزة

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل