الأخبار

البرتغال تهزم الجزائر استعداداً للمونديال

08 حزيران / يونيو 2018. الساعة 02:10 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

تصغير الخط تكبير الخط

لشبونة - صفا

حقق منتخب البرتغال فوزًا كبيرًا على نظيره الجزائري بثلاثية نظيفة مساء الخميس في إطار الاستعدادات النهائية للمشاركة في كأس العالم منتصف الشهر الجاري في روسيا.

وأحرز أهداف المنتخب البرتغالي كل من جونزالو جويديس "هدفان" في الدقيقتين 17، و55 على التوالي، وبرونو فيرنانديز بالدقيقة 37.

ودخل البرتغال المباراة بطريقة لعب 4-3-3، بتواجد رونالدو، وجويديس في الخط الأمامي، مع تبادل سيلفا، وفيرنانديز الأدوار الهجومية بجانب كلا اللاعبين، بينما دخل المنتخب الجزائري أيضًا بخطة 4-3-3، وتواجد رياض محرز، وياسين براهيمي، بجانب إسلام سليماني.

ونجح فرناندو سانتوس مدرب البرتغال في قراءة نظيره الجزائري جيدًا، وسيطر على أحداث الشوط الأول من المباراة، ومنع "محاربي الصحراء" من السيطرة على الكرة إلا لبعض الدقائق، ومارس لاعبوه ضغطًاً عاليًا على حامل الكرة.

فوز معنوي

بدوره، حقق المنتخب الإنجليزي فوزاً معنوياً مهمّا على نظيره الكوستاريكي بهدفين دون مقابل على ملعب "إيلاند رود"، ضمن تحضيرات المنتخبين لخوض منافسات كأس العالم.

وسجّل ماركوس راشفورد في الدقيقة 13، وداني ويلبيك بالدقيقة 76 هدفي اللقاء.

وسيلعب المنتخب الإنجليزي في النهائيات العالمية المقرّرة في روسيا ضمن المجموعة السابعة التي تضم أيضاً كل من بلجيكا، وبنما، وتونس.

أما المنتخب الكوستاريكي فحل في المجموعة الخامسة التي تضم البرازيل، وسويسرا، وصربيا.

#مباراة ودية #البرتغال #الجزائر

م ح

الموضوع الســـابق

ريال مدريد يوافق على رحيل كريستيانو رونالدو

الموضوع التـــالي

السعودية تُحرج ألمانيا في آخر اختبار قبل المونديال

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل