الأخبار

"نماء" يُتوّج ببطولة شهداء العودة الرمضانية لأندية الشمال

05 حزيران / يونيو 2018. الساعة 01:38 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

اختتمت اللجنة الرياضية لحركة حماس في شمال غزة الاثنين بطولة شهداء مسيرات العودة الكبرى بالتعاون مع نادي بيت حانون الرياضي وبرعاية كريمة من الجمعية الإسلامية في مخيم جباليا.

وأوضحت اللجنة أن فعاليات بطولة شهداء مسيرات العودة بدأت مع بداية شهر رمضان المبارك بمشاركة 6 أندية رياضية من شمال غزة، وسط أجواء منافسة إيجابية للفوز بلقب البطولة وبإشراف من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

وأشارت اللجنة إلى أن نادي نماء الرياضي ونادي بيت حانون تأهلا إلى الدور النهائي فيما شهدت المباراة أجواء منافسة قوية ومثيرة بين الفريقين بحضور المئات من المشجعين لتنتهي المباراة بفوز مستحق لنادي نماء على بيت حانون بهدف مقابل لا شيء، سجله اللاعب محمد عصام أبو وردة.

وهنأت اللجنة "نماء" بفوزه بالبطولة خلال الحفل الختامي للتكريم وتوزيع الجوائز والمداليات الذهبية والفضية، حيث حصل مروان حلمي علوان على أفضل لاعب، في حين حصل محمد عصام أبو وردة على لقب هداف البطولة، واختيار علاء حلمي علوان كأفضل مدرب.

وشارك في الحفل الختامي للبطولة العديد من الشخصيات الاعتبارية الأستاذ سعيد أبو سلطان رئيس اللجنة الرياضية في شمال غزة والدكتور منير البرش رئيس نادي نماء الرياضي والدكتور شادي شبات رئيس نادي بيت حانون الرياضي، ولفيف من الشخصيات الرياضية ورؤساء الأندية في شمال غزة.

أ ك

الموضوع الســـابق

الصداقة يحصد لقب كأس الطائرة

الموضوع التـــالي

الأرجنتين تلغي مباراتها مع المنتخب الإسرائيلي

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل