الأخبار

مباراة دولية ودية

مانشيني يقود إيطاليا لفوز صعب على السعودية

29 آيار / مايو 2018. الساعة 01:37 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

تصغير الخط تكبير الخط

زيوريخ - صفا

حصد منتخب إيطاليا فوزًا صعبًا على حساب نظيره السعودية بهدفين مقابل هدف واحد مساء الإثنين في تجربة ودية دولية أقيمت في سويسرا، ضمن استعدادات الأخضر السعودي لخوض منافسات بطولة كأس العالم 2018.

وخاض "الأزوري" أول اختبار مع مدربه الجديد روبرتو مانشيني الذي تولى دفة القيادة بعد الفشل في الوصول للمونديال.

وسجل ثنائية "الأزوري" ماريو بالوتيلي، وأندريا بيلوتي في الدقيقتين 21، و69 على التوالي، وأحرز هدف السعودية الوحيد يحيى الشهري بالدقيقة 72.

وقدم المنتخب السعودي عرضًا رائعًا مع المدرب الإسباني خوان بيتزي خاصة في الشوط الثاني، الذي شهد ندية كبيرة وأداءً ممتعًا من لاعبي "الأخضر" بينما اكتفى "الأزوري" بالتفوق في الشوط الأول بشكل كبير.

تعادل مثير

بدوره، تعادل المنتخب التونسي مع نظيره البرتغالي، بعدما تأخر بهدفين، قبل أن يحول النتيجة إلى هدفين لمثلهما، في المباراة الودية التي جمعتهما ضمن استعدادات البلدين لنهائيات كأس العالم في روسيا الشهر المقبل.

وسجل هدفي البرتغال كل من أندريه سيلفا في الدقيقة 22، وجواو ماريو بالدقيقة 35، فيما أحرز هدفي تونس الثنائي أنيس البدري في الدقيقة 39، وفخر الدين بن يوسف بالدقيقة 64.

وفرض بطل أوروبا سيطرته على اللقاء منذ البداية مهددًا مرمى نظيره التونسي في عدة لقطات، أبرزها في الدقيقة 10 عبر ريكاردو كواريزما، الذي استغل تمريرة خاطئة من الحارس معز حسن، إلا أن تسديدته علت المرمى.

فوز فرنسي

وتغلب المنتخب الفرنسي على ضيفه الأيرلندي بهدفين نظيفين، في المباراة الودية التي جمعت بينهما في باريس.

وتقدم أوليفييه جيرو مهاجم تشيلسي الإنجليزي بهدف للديوك الفرنسية بالدقيقة 40 من متابعة لضربة الرأس التي نفذها وأبعدها الحارس، وبعد أربع دقائق فقط أضاف نبيل فقير مهاجم ليون الهدف الثاني مستغلاً عرضية رائعة من كيليان مبابي.

ويلعب المنتخب الفرنسي ضمن المجموعة الثالثة للمونديال إلى جانب منتخبات أستراليا، وبيرو، والدنمارك.

#مباراة ودية #إيطاليا #السعودية

م ح

الموضوع الســـابق

نيمار يحسم الجدل حول انتقاله لريال مدريد

الموضوع التـــالي

أرسنال يخفق أمام ليفربول في صفقة فابينيو

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل