الأخبار

نادي المشتل يفتتح بطولة الوفاء لخماسيات كرة القدم

23 آيار / مايو 2018. الساعة 03:07 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

افتتح نادي المشتل الرياضي الواقع غربي مدينة غزة بطولة الوفاء الكروية لخماسيات كرة القدم على ملعب النادي المعشب، تكريماً ووفاءً للرعيل الأول من مؤسسيه، وأبنائه من الشهداء، الذين لعبوا في صفوفه منذ تأسيسه.

وحضر الحفل مؤسسي النادي، وأعضاء مجلس الإدارة، وقدامى اللاعبين، وأعضاء الجمعية العمومية، ولفيف من الشخصيات الوطنية، والرياضية، والاعتبارية.

وقال رئيس النادي جلال الحلاق: "إن نادي المشتل يعتبر من الأندية المؤسسة للرياضة في قطاع غزة، وتخرج من بين جنباته اللاعبين الرجال، منهم الشهداء، والأسرى، والجرحى، ومنهم صانعي الأمل الذين لا زالو يحتضنون ويتمسكون بنادي المشتل كمؤسسة وطنية فاعلة لها حضورها المؤثر في الحركة الوطنية، والرياضية".

وأضاف: احتضن نادي المشتل الكل الوطني دون تمييز حزبي على مبدأ "الرياضة تصلح ما أفسدته السياسة" وإننا نجتمع اليوم بجيل العطاء لنقول للمحتل بأننا باقون ومتجذرون في هذه الأرض المباركة، ونجدد القسم مع الشهداء، والأسرى، والجرحى بأننا على العهد باقون".

وتابع: "إنكم اليوم تشاركوننا صناعة الأمل الفلسطيني الذي يولد من رحم المعاناة، وسنظل في نادي المشتل مؤسسين، ومجلس إدارة، ولاعبين، وعاملين على تواصل دائم من أجل تقديم كل ما بوسعنا لخدمتكم، ونؤدي رسالتنا الوطنية والرياضية بأمانة وإخلاص".

ودعا رئيس النادي جميع الحضور للمشاركة في وضع بصمة جديدة على طريق إعادة بناء أمجاد نادي المشتل، مؤكداً على أن افتتاح بطولة الوفاء جاء من أجل تكريم شهداء ورجال نادي المشتل الذين رحلوا، وكذلك تكريم مؤسسي النادي، ومجالس إدارته المتعاقبة.

وأكد على استكمال مشوار السابقين في بناء نادي المشتل، والتأسيس لرعاية ذوي الاحتياجات الخاصة، ودعم دائرة شؤون المرأة، بالإضافة إلى بناء طابقين إضافيين مجهزين على أكمل وجه لاستقبال كل الداعمين والمحبين في برنامج متكامل شرع مجلس الإدارة الحالي في تنفيذه منذ عدة أسابيع.

من جانبها، قالت ميرفت البيطار مسئولة دائرة شؤون المرأة بالنادي إن المرأة الفلسطينية كانت ولا زالت تحمل هم القضية الفلسطينية على مر العصور، وأصبح لها دور هام وفعّال في خدمة المجتمع الفلسطيني، وبناء المؤسسات الوطنية، والرياضية، وصنع جيل قادر على تأدية رسالة عظيمة رغم ظروف القهر والاحتلال الذي لا زال يربض على أرضنا، ويمعن في الاستيلاء عليها بكل الوسائل غير الشرعية.

وشهدت المباراة الافتتاحية للبطولة تعادل قدامى المشتل مع جمعية الهلال الأحمر بهدف لمثله، وفي باقي المباريات فازت نقابة المهندسين على نقابة المحامين بهدف نظيف، والمهن الطبية على بنك فلسطين بهدفين لواحد، وجامعة الأزهر على البنك الإسلامي العربي بثمانية أهداف مقابل ثلاثة.

#نادي المشتل #خماسيات كرة قدم #الوفاء

م ح

الموضوع الســـابق

تأهل شباب جباليا والصداقة لنهائي كأس الطائرة

الموضوع التـــالي

اتحاد الطائرة يوقع عقد رعاية الدوري مع "جوال"

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل