الأخبار

انخفاض طفيف على درجات الحرارة

23 آيار / مايو 2018. الساعة 09:17 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

مدينة-غزة
مدينة-غزة
تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

رجّحت دائرة الأرصاد الجوية أن يطرأ انخفاض على درجات الحرارة اليوم الأربعاء، مع بقاء البلاد تحت تأثير موجة الحر حيث يكون الجو حارًا إلى شديد الحرارة وجافًا ومغبرًا في بعض المناطق.

وتبقى درجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط  في ساعات المساء مع هبات قوية أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط  ارتفاع الموج.

والليلة القادمة –بحسب الأرصاد- تكون الأجواء غائمة جزئياً ومعتدلة في معظم المناطق، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وتوقعت الأرصاد أن يكون يوم غدٍ الخميس غائما جزئيًا إلى صاف وحارٍ نسبيًا إلى حار، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية  خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

والجمعة، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صاف وحار نسبيًا إلى حار، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

#الطقس

ع و/ع ق

الموضوع الســـابق

"كوبونات الخير" تنافس الطرود وتحفظ كرامة المحتاج

الموضوع التـــالي

"المقاولين الأردنيين" تتبرع بـ 102 ألف $ للقطاع الصحي بغزة

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل