الأخبار

جوال تطلق حملة "فيك الخير" بمناسبة رمضان

17 آيار / مايو 2018. الساعة 04:10 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

رام الله - صفا

أطلقت شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال" بالتزامن مع شهر رمضان المبارك حملتها المجتمعية التي قالت إنها الأضخم في فلسطين تحت عنوان "فيك الخير".

وقال مدير عام شركة "جوال" عبد المجيد ملحم "تنتهز الشركة فرصة حلول شهر رمضان لغرس قيم الخير والتكافل الاجتماعي والعمل التطوعي في كل مكان، حيث قررت أن يكون الاستثمار الحقيقي خلال شهر رمضان في مشاريع خيرية تعود بالفائدة على قطاعات وفئات المجتمع المختلفة".

وبيّن أن الشركة ستقوم بالعديد من المبادرات التي ستنشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها مستخدمة وسم #فيك_ الخير؛ بهدف تسليط الضوء على هذه المبادرات، ودعوة الناس لتطبيق مبادرات مماثلة لخلق حالة تؤكد على أهمية هذا الشهر، وتحديداً خلال هذه الأوقات العصيبة التي يمر بها أبناء شعبنا.

ولفت إلى أن "جوال" حريصة على الاستمرار في مساهمتها المجتمعية وأن تكون لها بصمة خير في المجتمع الفلسطيني".

كما عبر عن أمنياته بنجاح الحملة وتحقيق أهدافها كاملة، مشيرا إلى أن "جوال تتطلع دوما إلى المساهمة المجتمعية الفاعلة في مختلف مناحي الحياة الفلسطينية، وأن هذا الأمر هو من أبجديات ومبادئ الشركة الأساسية".

كما دعا الجميع لبدء سلسلة من المبادرات الخيرية البسيطة كلٌ في منطقته وبيئته؛ من أجل تعزيز المعنى الحقيقي للشهر الفضيل المرتكز على التكافل الاجتماعي والتكاتف ما بين الجميع.

ولتعزيز مفهوم الحملة، فقد أطلقت شركة جوال حملة موازية تؤكد على مبدأ المشاركة، تقدم من خلالها حزم 3G للمشتركين، وحزمًا مجانية يستطيع المشترك إهداءها لأهله وأصدقائه في الضفة الغربية، فيما سيحصل المشتركون في قطاع غزة على دقائق مجانية يستفيدون منها خلال الشهر الفضيل وأخرى يستطيعون إهداءها.

#جوال #رمضان

ع و / م ت

الموضوع الســـابق

"الاتصالات" و"عطاء فلسطين" تدعمان بنك الدم المركزي بغزة

الموضوع التـــالي

مصرع مسن وإصابة 3 بحادث سير ذاتي ببيت لحم

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل