الأخبار

افتتاح سوق رمضان الخيري الأول بنابلس

17 آيار / مايو 2018. الساعة 03:34 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

نابلس - متابعة صفا

افتتحت جمعية رعاية الكفيف، وجمعية "مديد"، وهيئة الأعمال الخيرية الاماراتية اليوم الخميس سوق رمضان الخيري الأول في محافظة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، بحضور ممثلين عن الجمعيات ومحافظ المدينة.

وذكر مسؤول جمعية رعاية الكفيف الشيخ أحمد شرف أثناء افتتاح السوق بنابلس أن: "السوق يفتح أبوابه خلال ساعات النهار على مدى ثلاثة أيام متتالية".

وأوضح أن مديرية التنمية الاجتماعية زودتهم بأسماء المستفيدين، والذين تم إعطاؤهم قسمية شرائية تؤهلهم لدخول السوق والاستفادة من الأسعار المخفضة.

وبين أن الأسعار أقل من سعر الجملة (الأسعار التي يتداولها التجار فيما بينهم)، لافتًا إلى أن أكثر من ألف أسرة محتاجة حصلت على قسائم للتسوق.

وأضاف أن السوق يحتوي على المواد التموينية الأساسية، وقد تكفل عدد من الشركات التجارية والصناعية بدعم الأسعار.

على ذات الصعيد، افتتحت جمعية التضامن الخيرية معرضًا خيريًا بعنوان: "سبعُ سنابل"، لتوزيع الأحذية والملابس والطرود الغذائية على المحتاجين.

وقال رئيس الجمعية علاء مقبول إن أبواب المعرض ستكون مفتوحة طيلة أيام الشهر الفضيل لاستقبال أسر الأيتام، للحصول على احتياجاتهم، بمساعدة 22 متطوعة.

وأوضح مقبول أنه تم جمع أكثر من 60 ألف قطعة ملابس حتى الآن للمعرض، وآلاف الطرود الغذائية.

وأكد أن جميع البضائع التي تم جمعها من التجار وأهل الخير، هي بضائع مميزة، "حتى لا يشعر الطفل اليتيم بأي فرق بينه وبين أقرانه".

#إغاثة #رمضان #نابلس #الضفة الغربية

غ ك / ا م / م ت

الموضوع الســـابق

بدعم قطري وتركي.. توزيع 11 ألف طرد غذائي بقطاع غزة

الموضوع التـــالي

"الاتصالات" و"عطاء فلسطين" تدعمان بنك الدم المركزي بغزة

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل