الأخبار

بدعم قطري وتركي.. توزيع 11 ألف طرد غذائي بقطاع غزة

17 آيار / مايو 2018. الساعة 03:03 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

قالت وزارة الأوقاف والشئون الدينية الخميس إنها انتهت صباح اليوم من توزيع 10850 طرد غذائي و630 قسية شرائية على الأسر الفقيرة والمستورة من أبناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة المحاصر.

وأوضح مدير دائرة الإدارة العامة للزكاة أسامة سليم في بيان وصل "صفا" نسخة عنه، أن الطرود الغذائية والقسائم الشرائية التي تم توزيعها جاءت بتمويل من عدة مؤسسات داخلية وخارجية.

وبين أنه "تم توزيع 5 آلاف طرد بتمويل من اللجنة القطرية و4500 طرد بتبرع من مجموعة عطاء التطوعية"، و1350 طرد من هيئة الإغاثة الإنسانية التركية IHH، بالإضافة إلى 650 قسيمة شرائية من مؤسسة قطر الخيرية.

ونوه سليم إلى أن دائرة الزكاة ستوزع قبيل مغرب اليوم الأول من رمضان 1650 وجبة إفطار على الأسر المستورة، بتبرع من عدة مؤسسات.

ولفت إلى أن مجموعة عطاء التطوعية ستنفذ مشروع إفطارات الصائمين اعتبارًا من ثاني أيام شهر رمضان بواقع 500 وجبة يوماً؛ منوهًا إلى أن إجمالي عدد وجبات الإفطار التي ستوزع يوميًا ابتداء من غد 2150 وجبة يوميًا.

وتقدم مدير دائرة الزكاة بجزيل الشكر والتقدير لكافة المؤسسات المحلية والدولية التي تساهم في التخفيف من معاناة أبناء شعبنا الفلسطيني المرابط، وتعمل على تعزيز صموده في وطنه.

ودعا أهل الخير من جميع أنحاء العالم إلى أن يكون لهم سهم في خدمة القضية الفلسطينية من خلال دعم الأسر الفقيرة والمستورة في قطاع غزة المحاصر.

ويعاني قطاع غزة من حصار إسرائيلي مشدد منذ 11 عامًا، مع تواصل العقوبات التي فرضها الرئيس محمود عباس.

ا م / م ت

الموضوع الســـابق

التربية تعلن حاجة الكويت لمعلمين فلسطينيين بالرياضيات

الموضوع التـــالي

افتتاح سوق رمضان الخيري الأول بنابلس

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل