الأخبار

افتتاح سوق جنين الخيري لشهر رمضان

16 آيار / مايو 2018. الساعة 08:54 بتوقيت القــدس. منذ 5 أيام

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

جنين - صفا

افتتح في جنين الأربعاء سوق جنين الخيري والذي سيستمر طوال شهر رمضان ويتضمن توفير المواد الأساسية بخصومات للمواطنين بدعم من هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية وتنفيذ جمعية التكافل ومشاركة القطاع الخاص.

وأكد محافظ جنين، اللواء إبراهيم رمضان على أهمية هذه المبادرة الإنسانية في توفير السلع والمنتجات الوطنية التي يزداد الطلب عليها من قبل المجتمع المحلي على مدار أيام الشهر الفضيل.

وقال إن توفير هذه المنتجات للمستهلكين بأسعار تنافسية ومخفضة، أمر من شأنه أن يسهم في تمكين المواطنين من الحصول على احتياجاتهم الأساسية من مواد تموينية ومنظمات ومواد بلاستيكية ومستلزمات أخرى يزداد الإقبال عليها خلال رمضان، وهو أمر يكتسب أهمية خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها المواطنون.

وأهاب رمضان بالتجار ضرورة توفير جميع السلع الرمضانية للمواطنين على مدار أيام الشهر الفضيل بأسعار معقولة، حتى يتسنى للجميع شراؤها.

وأشار مدير هيئة الأعمال الخيرية إبراهيم راشد إن الاختيار وقع على محافظة جنين لإطلاق فعاليات سوق القدس الخيري الأول كتجربة أولى في فلسطين تخطط هيئة الأعمال الخيرية لتعميمها على جميع الأراضي الفلسطينية.

وبين، أن فكرة السوق تعتبر إحدى مبادرات هيئة الأعمال الخيرية في فلسطين، وتهدف من خلالها إلى تفعيل الاقتصاد الخيري، وذلك من خلال ترويج المنتجات الوطنية وإفادة الشركات الفلسطينية ضمن أسواق خيرية تقدم خصما حقيقيا ومميزا على البضائع المعروضة، وخاصة لذوي الدخل المحدود، وهي تختلف عن آليات الترويج للمنتجات بطرق تقليدية ومكررة ومكلفة.

#جنين #سوق خيري #رمضان

ج أ/أ ك/ط ع

الموضوع الســـابق

جنين: إقالة مديرة مكب زهرة الفنجان

الموضوع التـــالي

إيقاف مخبز عن العمل في رام الله

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل