الأخبار

شديد يدعو المقاومة للتصدي لاعتداءات المستوطنين بالأقصى

13 آيار / مايو 2018. الساعة 04:21 بتوقيت القــدس.

أخبار » قدس

تصغير الخط تكبير الخط

طولكرم - صفا

دعا القيادي في حركة حماس عبد الرحمن شديد المقاومة في الضفة الغربية والقدس المحتلتين للضرب بيد من حديد لكل من يحاول فرض واقع جديد على المسجد الأقصى المبارك.

وأكد شديد في تصريح له عشية اقتحام المستوطنين بشكل مكثف لباحات الأقصى الأحد أن الاحتلال ومستوطنيه لا يفهمون إلا لغة القوة، فهي الوحيدة القادرة على ردعهم وصد عدوانهم.

وأردف "لقد تمادى الاحتلال في غيه وانتهاكاته بحق الأقصى، وهو يظن أن الحماية الدولية والأمريكية التي يتمتع بها ستحميه من غضبة شعبنا، لكن مقاومتنا ستبقى هي الدرع الواقي والحامي لقدسنا وأقصانا، وسيندم الاحتلال على انتهاكاته بحق القدس".

وبعث شديد برسالة تحية لحراس الأقصى والمرابطين فيه، داعيا الشباب المقدسي على وجه الخصوص والشباب الفلسطيني عموما في الضفة والداخل المحتل لمساندة حراس الأقصى والتواجد المكثف في باحاته دفاعا عنه.

وأضاف: "كما سطر شعبنا أروع التضحيات في رفض البوابات الإلكترونية، فهو قادر في كل وقت على حماية الأقصى والمقاومة من أجله مهما بلغ حجم التضحيات".

وحيا شديد كل الشباب الثائر الذي يدافع عن القدس، داعيًا لضرورة تلبية الدعوات من الفصائل والقوى كافة التي تؤكد على الوقوف في وجه الاحتلال والتصدي لمخططاته خاصة غدًا أمام مقر السفارة الأمريكية المزعوم في القدس.

#المسجد الأقصى

د م/ع ق

الموضوع الســـابق

"إسرائيل" تقرر فرض السيادة على أراضٍ شرق القدس

الموضوع التـــالي

مستوطنون يعربدون بالقدس وإغلاق لعدة شوارع وأزقة

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل