الأخبار

الطقس: أجواء غائمة ومعتدلة والحرارة تبقى أقل من معدلها

13 آيار / مايو 2018. الساعة 07:36 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

رام الله - صفا

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الأحد، غائماً جزئياً إلى غائم وباردا نسبيا فوق المناطق الجبلية ومعتدلا فوق بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أقل من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، ويتوقع سقوط زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

ويوم غد الاثنين، يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف ربيعيا لطيفا ومعتدلا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها اقل من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح  جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط  ارتفاع الموج.

وبعد غد الثلاثاء، يكون الجو صافياً بوجه عام  وربيعيا لطيفا ومعتدلا،ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول  معدلها السنوي العام، والرياح  شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الأربعاء القادم، يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف وحارا نسبياً إلى حار،حيث يطرأ ارتفاع  آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من  معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ق م

الموضوع الســـابق

إشارات مرورية رمزية بأسماء المدن والقرى المهجرة برام الله

الموضوع التـــالي

"الشعبية" تدعو لأوسع مشاركة بمسيرة العودة وتحولها ليوم غضب

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل