الأخبار

"حضارة" تطلق حملة جوائز قيّمة بالضفة وغزة

08 آيار / مايو 2018. الساعة 02:54 بتوقيت القــدس.

تقنية » تقنية

تصغير الخط تكبير الخط

البيرة - صفا

قالت شركة حضارة للإنترنت إنها أطلقت أضخم حملة جوائز قيمة تحت شعار "ولــــعت جوائــــز" في كافة محافظات الضفة الغربية وغزة.

وذكرت الشركة في بيان تلقته وكالة "صفا" الثلاثاء، أن الحملة تميزت بنوعية الجوائز المقدمة وهي 4 جيبات كيا سبورتج مميزة مع سقف زجاج بانوراما موديل 2018 و4 سيارات كيا بيكانتو موديل2018 و100 تلفزيون LED و250جهاز حضارة TV و2000 شهر من الإنترنت المجاني.

وأوضحت أن الحملة تأتي حملة الجوائز استكمالاً وتعزيزًا لأخر حملة أطلقتها الشركة " ولعت.. سوبر أسعار" ابداءً من واحد شيقل شهرياً والتي جاءت بأسعار خيالية ومميزة ساهمت في كسب ثقة المزيد من المشتركين لتكون أقوى وأضخم حملة بعد أن تبعتها حملة الجوائز والتي تستمر حتى نهاية عام2018.  

وقال مدير دائرة التسويق في شركة حضارة يوسف الخطيب، إن حملة "ولــعت جوائز" جاءت من منطلق مواصلة الشركة وحرصها الكبير على تبني خطط تسويقية وترويجية تهدف الى الحفاظ على مشتركيها الحاليين وتعزز من انتمائهم اتجاه الشركة، ولا تقتصر الحملة على المشتركين الحاليين فشركة حضارة تطلق على الدوام حملات تناسب الجميع وتستقطب بها مشتركين جدد ايماناً منها ان كسب ثقة السوق كفيلة بزيادة قاعدة المشتركين لديها.

وحول ألية الفوز بجوائز الحملة؛ بين الخطيب أن المشتركين الحاليين سيتم إدخالهم تلقائياً الى السحوبات وستزداد فرص الفوز حسب فترة اشتراكهم وعند تفعيلهم تطبيق MyHadara ومشتركي حضارةTV، أما المشتركين الجدد والراغبين بالتحويل من مزود آخر كل ما عليهم هو الاشتراك بحملة "ولعت.سوبر أسعار" ابتداءً من شيقل واحد شهرياً.

وأشار إلى أن الحملة مستمرة حتى نهاية العام 31/12/2018 حيث سيتم الإعلان عنها عبر جميع وسائل الاعلام المسموعة والمقروءة ووسائل التواصل الاجتماعي لتصل الى كافة المشتركين، مع العلم سيكون هناك العديد من السحوبات يتم فيها الاعلان عن الفائزين على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة.

#انترنت #حضارة

ر ب/ط ع

الموضوع الســـابق

يمكنك الآن مشاهدة فيديوهات فيسبوك وإنستغرام على واتساب

الموضوع التـــالي

آبل أول شركة بالعالم ستبلغ قيمتها تيرليون دولار

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل