الأخبار

الإعلان عن نتائج مسابقة ربيع بلادي للتصوير الفوتوغرافي

07 آيار / مايو 2018. الساعة 07:46 بتوقيت القــدس.

ثقافة وفنون » ثقافة وفنون

تصغير الخط تكبير الخط

رام الله - صفا

أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي الاثنين، وبالشراكة مع مؤسسة الأمديست نتائج مسابقة "ربيع بلادي" للتصوير الفوتوغرافي والتي تنضوي في إطار نشاطات برنامج "التعليم من أجل المستقبل" المنفذ بين "التربية" والأمديست، إذ تم تنظيم معرض حوى الأعمال المتميزة تلاه الإعلان عن أسماء الطلبة الفائزين، وتوزيع الجوائز.

وأكد وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم، اعتزاز الوزارة بمثل هذه الإبداعات الطلابية، مجدداً الالتزام برعاية الإبداعات واحتضانها وتنميتها، شاكراً جهود كل من شارك في تنظيم هذه المسابقة وإنجاحها من الإدارة العامة للنشاطات والأمديست.

وأوصى بطباعة كتاب يحمل اسم هذا المعرض ويحتوي على كافة الصور المشاركة، واستخدام بعض الصور في المناهج الفلسطينية، وأن ذلك يأتي ضمن إطار دعم الطلبة الموهوبين.

من جانبه، أكد مدير برنامج التعليم من أجل المستقبل في الأمديست سعيد عساف، أن هذه المسابقة تهدف لإظهار صورة فلسطين وطبيعتها الجميلة؛ بعدسات وعيون الطلبة، مشيداً بالشراكة مع وزارة التربية وتعاون الإدارة العامة للنشاطات الطلابية.

وفي ختام الفعالية، تم تكريم 39 طالبا/ة من المشاركين، ثم الإعلان عن الفائزين بالمراكز الأربعة الأولى، وحصدت الطالبة شريفة إبراهيم نزار الهذالين من مدرسة الهذالين الأساسية المختلطة بمديرية تربية يطا المرتبة الأولى، والطالبة شيماء وليد طالب بكر من مدرسة بنات كفر اللبد الثانوية بمديرية تربية طولكرم المرتبة الثانية، ووليد مجدي عيّاش من مدرسة ذكور رافات الثانوية بمديرية سلفيت المرتبة الثالثة، فيما حصدت الطالبة نغم داهش نوّاف زيدان من مدرسة بنات جبع الأساسية الشرقية بمديرية قباطية المرتبة الرابعة.

يشار إلى أنه شارك في المسابقة 230 طالبا وطالبة من 13 مديرية، وتم تحكيم الصور التي فاق عددها 350 صورة؛ من قبل لجنة متخصصة، وتناولت موضوعات من طبيعة وجغرافية فلسطين.

أ ك

الموضوع الســـابق

وزارة الثقافة تنعى الروائي جمال ناجي

الموضوع التـــالي

رئيس بلدية بيت لحم يوقع اتفاقية توأمة مع مدينة رومانية

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل