الأخبار

تأهل "البحرية" والصداقة لنصف نهائي كرة القدم الشاطئية

06 آيار / مايو 2018. الساعة 06:49 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

صفا

تأهل فريقا خدمات الشاطئ "البحرية"، والصداقة لنصف نهائي بطولة دوري كرة القدم الشاطئية بقطاع غزة، التي ينظمها اتحاد اللعبة برعاية مؤسسة أمواج الإعلامية الرياضية، بعد فوزهما على الجلاء، وشباب جباليا "ثوار الشمال" توالياً، في المباريات التي أقيمت مساء الأحد على ملعب استراحة الشرطة غرب مدينة غزة.

ونجح خدمات الشاطئ في تخطي عقبة الجلاء برباعية لهدفين، حيث سجل "للبحرية" يوسف شلدان "هدفان"، وإسماعيل أبو دان "هدفان"، فيما دَوّن للجلاء فادي الشامي، ومؤمن المدهون.

بدوره، حقق الصداقة فوزاً صعباً على شباب جباليا 2/1 بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل بثلاثية لمثلها.

وأحرز للصداقة مصطفى شاهين "بالخطأ في مرماه"، وصائب أبو حشيش، ومحمد أبو توهة، وباسل الأشقر، فيما دَوّن "للثوار" نادر النجار "هدفان"، ومحمد الملفوح.

وفي ركلات الترجيح، سجل للصداقة سامي سالم، وصائب أبو حشيش، وأهدر محمد الديري، ومحمد أبو توهة، وفادي جابر، فيما أحرز "للثوار" محمد ماضي، وأضاع أحمد عفانة، وفضل أبو ريالة، ومصطفى شاهين، وأدهم خطاب.

نصف النهائي

ومن المنتظر أن يلتقي هلال غزة مع غزة الرياضي، وخدمات الشاطئ مع الصداقة الاثنين، في الدور نصف النهائي من البطولة، لتحديد هوية المتأهلين للمباراة النهائية.

#دوري كرة القدم الشاطئية #خدمات الشاطئ #الصداقة

الموضوع الســـابق

"العميد" والهلال وجهاً لوجه بنصف نهائي بطولة الشواطئ

الموضوع التـــالي

الهلال يضرب موعداً مع "البحرية" في نهائي الشاطئية

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل