الأخبار

فوزان للصداقة و"العميد" بختام الدور الأول لبطولة الشواطئ

03 آيار / مايو 2018. الساعة 08:44 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

حقق فريقا الصداقة، وغزة الرياضي "العميد" الفوز على التفاح، وخدمات الشاطئ "البحرية" توالياً مساء الخميس، في ختام منافسات الدور الأول من دوري كرة القدم الشاطئية الذي ينظمه اتحاد الكرة، برعاية مؤسسة أمواج الإعلامية الرياضية على ملعب استراحة الشرطة غرب مدينة غزة.

ونجح فريق الصداقة في تصدر مجموعته، بعد فوزه الثاني في البطولة، وكان هذه المرة على حساب التفاح بسباعية مقابل ثلاثة أهداف، حيث سجل للأول صائب أبو حشيش "رباعية"، وفادي جابر، ومحمد الديري، وعلي الجعيدي، فيما سجل للثاني يوسف لولو "هدفان"، وأسامة عويضة.

وفي المباراة الثانية، فاز غزة الرياضي على خدمات الشاطئ برباعية لهدفين، ليتصدر مجموعته بفوزين متتاليين، وسجل "للعميد" أحمد أبو عبيد، ومحمد كحيل "هدفان"، وفادي العراوي، فيما سجل "للبحرية" أدهم المقادمة، ويوسف شلدان.

دور الثمانية

ومن المنتظر أن تنطلق منافسات دور الثمانية من البطولة يوم السبت المقبل، وتفتتح بالمباراة التي تجمع غزة الرياضي والمجمع الإسلامي الساعة الرابعة عصراً، فيما يقام اللقاء الثاني بين جمعية الصلاح وهلال غزة الساعة الخامسة عصراً.

وتستكمل المباريات يوم الأحد، حيث يواجه خدمات الشاطئ نظيره الجلاء الساعة الرابعة عصراً، ويلتقي الصداقة مع شباب جباليا الساعة الخامسة.

وكشفت لجنة المسابقات باتحاد القدم أن الدور نصف النهائي سيقام يوم الاثنين المقبل الساعة الخامسة عصراً، على أن تقام المباراة النهائية يوم الأربعاء عند الساعة السادسة مساءً.

#دوري كرة القدم الشاطئية #الصداقة #غزة الرياضي

م ح

الموضوع الســـابق

الإسلامية تسيطر على بطولتي "العودة" بالطاولة والشطرنج

الموضوع التـــالي

الجماهير الفلسطينية تترقب قرعة أمم آسيا بالمشاركة الثانية

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل