الأخبار

انتصارات "للنشامي" والهلال و"الثوار" بدوري الشواطئ

02 آيار / مايو 2018. الساعة 07:56 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

حققت فرق شباب خانيونس "النشامى"، وهلال غزة، وشباب جباليا "ثوار الشمال" الفوز على المجمع الإسلامي، والتفاح، وخدمات النصيرات على التوالي مساء الأربعاء، في إطار منافسات دوري كرة القدم الشاطئية، الذي ينظمه اتحاد كرة القدم برعاية مؤسسة أمواج الإعلامية الرياضية، على ملعب استراحة الشرطة غرب مدينة غزة.

ففي المجموعة الأول، استهل حامل اللقب شباب خانيونس مبارياته بالفوز على المجمع الإسلامي بخماسية مقابل أربعة أهداف، حيث سجل "للنشامى" عمرو خليفة "3 أهداف"، وإسماعيل جبر "هدفان"، فيما سجل للمجمع أحمد إسليم "3أهداف"، ومحمود عليان.

وضمن المجموعة الرابعة، حقق الهلال فوزاً هاماً على التفاح بسداسية مقابل ثلاثة أهداف، ليجدد آماله في التأهل بعد خسارته أمام الصداقة، وسجل للهلال محمد عبيد "3 أهداف"، وإياد أبو دياب، ووسام سلامة، ومحمد حسان، فيما سجل للتفاح محمد مقاط، يوسف لولو "هدفان".

وفي المجموعة الثالثة، فاز شباب جباليا إدارياً 3/0 على حساب خدمات النصيرات، ليتأهل "الثوار" كثاني المجموعة خلف المتصدر جمعية الصلاح، بعد أن رفضت لجنة المسابقات باتحاد الكرة السماح للنصيرات اللعب لعدم إحضار بطاقات اللاعبين كما هو منصوص عليه باللوائح المنظمة للبطولة، حيث تم إعطاء الفريق الوقت القانوني ومدته 12 دقيقة، ومن ثم أعلن حكم المباراة إطلاق صافرة نهاية المباراة.

مباريات الخميس

وتختتم منافسات الدور الأول من البطولة الخميس، بلقاء التفاح مع الصداقة، وشباب خانيونس مع الجلاء، وخدمات الشاطئ مع غزة الرياضي.

#دوري كرة القدم الشاطئية #شباب خانيونس #هلال غزة #شباب جباليا

م ح

الموضوع الســـابق

"أمواج" تكرم شهداء وجرحى العودة وأبطال الكؤوس والثالثة

الموضوع التـــالي

الإسلامية تسيطر على بطولتي "العودة" بالطاولة والشطرنج

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل