الأخبار

"أمواج" تكرم شهداء وجرحى العودة وأبطال الكؤوس والثالثة

02 آيار / مايو 2018. الساعة 12:39 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

جانب من التكريم
جانب من التكريم
تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

كرّمت مؤسسة أمواج الإعلامية الرياضية مساء الثلاثاء أبطال الكؤوس، ودوري الدرجة الثالثة لكرة القدم بفرعيه في قطاع غزة، وشهداء، وجرحى مسيرات العودة الكبرى من الرياضيين، في الحفل الذي جرى بفندق "المتحف" غرب مدينة غزة.

وحضر الحفل رئيس مؤسسة أمواج عبد السلام هنية، وأعضاء مجلس إدارة اتحاد كرة القدم إسماعيل مطر، وسعيد أبو سلطان، ورجب السراج ممثلاً عن شركة "الوطنية موبايل"، وجمال العقيلي ممثلاً عن وزارة الشباب والرياضة، والأندية، والفرق الفائزة، وجمع من الإعلاميين الرياضيين.

وقال هنية إن تكريم مؤسسة أمواج للشهيد حسين ماضي، وجرحى مسيرة العودة أقل واجب بحقهم، بعدما قدموا أغلى ما يملكون من أجل الدفاع عن القضية الفلسطينية.

وأكد هنية أن جميع الرياضيين سيقفون دائماً في وجه الاحتلال حتى استعادة كافة الحقوق وطرد المحتل، مهما كلف ذلك من ثمن، مبيناً أن فلسطين ستبقى حرة وعربية.

وشدد هنية على دور الرياضيين في دعم مسيرات العودة، موضحاً أن الدور الذي يبذله الرياضيين في إنجاح مسيرات العودة لا يقل عن دور المؤسسات الأخرى التي تدعم المسيرات.

من جانب آخر، بين هنية أن تكريم أبطال الكؤوس شباب خانيونس بكرة القدم، وخدمات البريج بكرة اليد، يعتبر أقل واجب بحق الناديين اللذين يقدمان أفضل العروض منذ بداية الموسم، كما هنأ فريقي الوفاق، والشوكة أبطال دوري الدرجة الثالثة بعد صعودهما لدوري الدرجة الثانية، مبيناً أن إنجازهم الكبير جاء بعد مجهود رائع بذله الفريقين طوال مشوار الدوري.

وأوضح هنية أن مؤسسة أمواج ستبقى دائماً داعمة للرياضة والرياضيين، من خلال تطوير الرياضة، ودعم المشاريع الرياضية، التي بدورها ستعمل على حل المشاكل التي يواجهها قطاع الرياضة في غزة.

وفي نهاية الاحتفال كرمت أمواج عائلة الشهيد حسين ماضي، والمصابين علاء الدالي، ومحمد عبيد، وأحمد العوضية، ومحمود شبات، وزكريا العثامنة، وعطا أبو الحسنى.

كما كرمت أمواج اتحاد كرة القدم، واتحاد كرة اليد، والشرطة الفلسطينية، إضافة لتكريم شباب خانيونس، وناديي الوفاق، والشوكة بمبلغ 3 آلاف دولار، ونادي خدمات البريج بمبلغ 1500 دولار.

#أمواج #مسيرات العودة #تكريم

م ح

الموضوع الســـابق

تأهل الصلاح و"العميد" والشاطئ لدور الثمانية

الموضوع التـــالي

انتصارات "للنشامي" والهلال و"الثوار" بدوري الشواطئ

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل